بالجشة الابتدائية..

“التوعية الصحية” بمستشفى الجفر يقيم محاضرة صحية بعنوان “الإفطار الصحي”

الزيارات: 2289
التعليقات: 0
“التوعية الصحية” بمستشفى الجفر يقيم محاضرة صحية بعنوان “الإفطار الصحي”
https://www.hasanews.com/?p=6477076
“التوعية الصحية” بمستشفى الجفر يقيم محاضرة صحية بعنوان “الإفطار الصحي”
حسين الغدير - الأحساء نيوز

أقامت مدرسة الجشة الابتدائية بالتعاون مع قسم التوعية الصحية بمستشفى الجفر العام اليوم الأحد محاضرة صحية بعنوان ” الإفطار الصحي ” تهدف لتوعية الطلاب بأهمية الإفطار الصباحي الصحي الذي يتكون من المواد الغذائية الأساسية البروتينات والفيتامينات والنشويات والكالسيوم والحديد المفيدة للجسم التي تمده بالطاقة والنشاط ، والابتعاد عن السكريات والدهون والشبس والغازيات التي تسبب السمنة والخمول والضعف العام .  

وقد تفاعل الطلاب بشكل مميز مع الأسئلة  والاستفسارات التي طرحت  من الأخصائي الذي بدوره قدم لكل طالب مشارك هدية وجبة إفطار مقدمة من إدارة المستشفى .

 قدم المحاضرة أخصائي التغذية الأستاذ أحمد جاسم الجعفر بمشاركة رئيس قسم التوعية الصحية الأستاذ عبدالمجيد المبارك وأخصائي التغذية محمد العلي .

بدوره قائد المدرسة  الأستاذ عدنان الرشيد قدم شكره وتقديره لقسم التوعية الصحية بمستشفى الجفر كما وجه الشكر لمدير المستشفى الأستاذ سامي عيسى العوسي على تعاونهم في تحقيق مبدأ الشراكة  المجتمعية ، وخص بالشكر فريق العمل بلجنة التميز والجودة بالمدرسة وكافة المعلمين والطلاب على جهودهم .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>