25 متدرب من “صناعي الأحساء” الثالث يشاركون في تشجير ” غابة جواثا “

الزيارات: 5812
1 تعليق
25 متدرب من “صناعي الأحساء” الثالث يشاركون في تشجير ” غابة جواثا “
https://www.hasanews.com/?p=6477048
25 متدرب من “صناعي الأحساء” الثالث يشاركون في تشجير ” غابة جواثا “
الأحساء نيوز
قام الخميس الماضي 25 متدرباً من المعهد الصناعي الثانوي الثالث بالأحساء بإشراف المدرب علي المرعي  بزراعة  40 شتلة ضمن مبادرة تشجير غابة جواثا بالمنتزه الوطني.
وقال مدير المعهد المهندس عبدالرحمن الذكر أنّ المشاركة تأتي في إطار أنشطة المسؤولية المجتمعية التي ينفذها المعهد لتعزيز قيم العمل التطوعي لدى المتدربين وذلك وفق الإجراءات المُنظمة من قبل المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني .
وأشاد الذكر الله بجهود ومبادرات المؤسسة العامة للري في الحفاظ وزيادة المسطحات الخضراء بالواحة ودورها في رفع الوعي البيئي للحد من التدهور في الغطاء النباتي والذي يعد هذا المشروع من أهم المشاريع المساهمة في تحقيق هذا الهدف الاستراتيجي مقدماً في الوقت نفسه شكره وتقديره للأستاذ أحمد الصايم مدير العلاقات العامة بالمؤسسة العامة للري على تنسيق مشاركة فريق المعهد.
جدير بالذكر أنّ تشجير غابة جواثا مبادرة مشتركة بين المؤسسة العامة للري والمديرية العامة للزراعة بالأحساء وتحت مظلة وكالة البيئة بوزارة البيئة والمياه والزراعة تهدف لزراعة مليوني شجرة في المحافظة بحلول 2020 م.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    كم انتم مبدعين يامنسوبي معهد الصناعي الثانوي الثالث بالاحساء

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>