احدث الأخبار

“تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى مصادر “الأحساء نيوز” تكشف حقيقة بدء الرصد الآلي للحزام والجوال والسرعة بجميع طرق الأحساء باستثناء 4 فئات.. الأحوال المدنية تستقبل الجمهور غدًا الأحد متحدث التجارة: بدءًا من الغد سيسمح بالعروض والتخفيضات “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات متحدث الطيران المدني: لن يُسمح بوجود مودعين أو مستقبلين في المطارات بالفيديو.. متحدث الداخلية: السماح بالمشي داخل الحي ويقاس بالموافقة على أداء الصلاة الموارد البشرية: تعليق الحضور بنظام البصمة حتى الـ16 من الشهر الجاري متحدث الموارد البشرية: لا يحق لأي منشأة استفادت من “ساند” إنهاء التعاقد مع الموظف الخطوط الحديدية تستأنف رحلاتها غداً وتؤكد: أكملنا الاستعدادات كبار العلماء: من منعه العذر عن شهود صلاة الجمعة والجماعة بالمسجد فأجره تام

“بر الأحساء” تطلق الحملة الثانية لجمع البطانيات الجديدة والمستعملة

الزيارات: 1293
التعليقات: 0
“بر الأحساء” تطلق الحملة الثانية لجمع البطانيات الجديدة والمستعملة
https://www.hasanews.com/?p=6476969
“بر الأحساء” تطلق الحملة الثانية لجمع البطانيات الجديدة والمستعملة
محمد الدريويز

تطلق جمعية البر بالأحساء حملة جمع البطانيات الجديدة او المستعملة عصر اليوم الثلاثاء ولمدة 7 ايام لتوزيعها على المحتاجين بالاحساء تزامنا مع دخول فصل الشتاء.

وأوضح مدير العلاقات العامة وليد بن خالد البوسيف بان حملة (بطانية) التي ستطلقها الجمعية عصر اليوم الثلاثاء لجمع البطانيات الجديدة او المستعملة تأتي في نسختها الثانية بعد النجاح الكبير الذي لقيته الحملة في نسختها الأولى من خلال التفاعل الكبير من أبناء المجتمع.

وأكد البوسيف بان اطلاق حملة (بطانية) لهذا العام جاء متزامنا مع دخول فصل الشتاء لتأمين البطانيات للمحتاجين بالاحساء بمساهمة مجتمعية من الأهالي ولكي ينالوا الأجر والثواب العائد من مثل هذه التبرعات التي تقي المحتاجين برودة الأجواء لينعموا بشتاء دافئ.

وأضاف البوسيف بان جمعية البر بالاحساء حددت موقعين لاستقبال التبرعات بالبطانيات الجديدة او المستعملة بحالة ممتازة بعد غسلها وتغليفها، في مكتب خدمات المتبرعين بشارع الجامعة بالهفوف ومركز المبرز (مكتب الحزم) بشارع قصر صاهود، خلال الأيام من الثلاثاء حتى الاثنين من الساعة الرابعة عصرا وحتى الساعة التاسعة مساء.

واكد البوسيف بأنه يمكن للمتبرعين التواصل مع الجمعية من خلال خدمة الواتس اب عبر الرقم (0537544440). علما بان الجمعية ستقوم بتوزيع البطانيات على المحتاجين بالاحساء لينعموا بالدفء في نومهم خلال هذه الأيام التي تشهد نزولا في درجات الحرارة.  

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>