احدث الأخبار

“سابتكو” تعلن استئناف رحلاتها بين المدن.. وفتح الحجوزات غداً الخميس بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة في الأحساء .. طرح 5 فرص استثمارية كبرى للمنافسة بأكثر من 98 ألف مسجد بالمملكة.. 70 يوماً رحلة كورونا في تعليق الصلاة شاهد .. متحدث “الصحة”: نسبة الإصابات الجديدة بكورونا 45% لمواطنين و55% غير سعوديين

ليومين فقط .. “الكشف المبكر عن سرطان الثدي” مجاناً بمركز الخرس الصحي في المبرز

الزيارات: 1149
التعليقات: 0
ليومين فقط .. “الكشف المبكر عن سرطان الثدي” مجاناً بمركز الخرس الصحي في المبرز
https://www.hasanews.com/?p=6476967
ليومين فقط .. “الكشف المبكر عن سرطان الثدي” مجاناً بمركز الخرس الصحي في المبرز
الأحساء نيوز

هي فرصة لكل سيدة تحافظ على صحتها وتحتاج إلى فحص شامل بالتعاون مع جمعية زهرة لسرطان الثدي ووزارة الصحة ممثلة بمركز الخرس الشمالي بقطاع المبرز، حيث تتواجد سيارة البرنامج الوطني للكشف المبكر عن سرطان الثدي على مدى يومين أمام المركز .

من جانبه، قال الدكتور أسامة قاسم مدير مركز الخرس الشمالي بقطاع المبرز، أن الكشف المبكر عن سرطان الثدي يساعد في علاجه بصورة كبيرة جداً والشفاء منه، منوهاً أن تواجد سيارة الكشف فرصة لكل سيدة للكشف مجاناً والاطمئنان على صحتها.

وتابع، مدير المركز أن وجود السيارة لمدة يومين فقط ابتداءً من اليوم الثلاثاء إلى غداً الأربعاء، حيث يشمل الفحص السيدات فوق سن الأربعين سواء سعودية أو مقيمة ويلزم إحضار بطاقة الأحوال أو الإقامة لإتمام إجراءات الفحص وذلك من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الثالثة عصراً.

تجدر الإشارة إلى أن الكشف المبكر عن سرطان الثدي، يعالجه بنسبة تزيد عن الـ90% وفق آخر الإحصاءات العالمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>