احدث الأخبار

فيديو .. ما هو “الهيبا فلتر” وكيف ينقي الهواء في 95% من الطائرات السعودية؟ وزارة الحج والعمرة: استمرار تعليق الزيارة.. ومراجعة دورية للقرار “النمر” عن توجيه التكييف على الرأس أثناء النوم: هل يسبب الجلطات الدماغية؟ “تداول” تعلن موعد عودة العمل الرسمي لجميع الأوراق المالية المدرجة مع بدء السماح بالتجول .. ⁧‫”الداخلية‬⁩” تهيب بالجميع ارتداء الواقيات و ⁧”التباعد الجسدي‬⁩” “الداخلية” تعتمد إجراءات للحد من كورونا في قطاعات التجارة والمقاولات والصناعات رغم “التباعد الاجتماعي” … “آل الملا” تُعايد “أسر الأحساء” على طريقتها الخاصة لتحقيق استقرار الأسواق البترولية… سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس روسيا الاتحادية شاهد: هل تتجه المملكة لفرض غرامات على عدم ارتداء الكمامات في الأماكن العامة؟.. “متحدث الصحة” يجيب تعرّف على حالة الطقس المتوقعة يوم الخميس فرق سند الكشفية بـ”تنمية المبرز” تنشر البهجة بين “أبطال الصحة” و”رجال الأمن” شاهد … فنانة تكشف عن لوحة لولي العهد استخدمت فيها الألماس والأحجار الكريمة

بالصور .. إقبال كبير على تشجير غابة جواثا بمنتزه الأحساء الوطني

الزيارات: 4014
1 تعليق
بالصور .. إقبال كبير على تشجير غابة جواثا بمنتزه الأحساء الوطني
https://www.hasanews.com/?p=6476924
بالصور .. إقبال كبير على تشجير غابة جواثا بمنتزه الأحساء الوطني
حسن العلي
إستمرار وتواصل وتفاعل مع حملة #تشجير_غابة_جواثا في منتزة الأحساء الوطني يوم أمس السبت في إسبوعها الثالث لمبادرة زراعة 2 مليون شجرة في واحة الأحساء بحلول ٢٠٢٠ م وذلك بحضور سعادة مدير عام مديرية الزراعة بمحافظة الأحساء المهندس خالد الحسيني وسعادة المدير المساعد للعمليات بالمؤسسة العامة للري المهندس عبد العزيز الرشود ولفيف من النشطاء الاجتماعين و الاعلاميين والمهتمين بالتشجير .
حيث أن هذه المبادرة خُصصت أيام الدوام الرسمية خلال الفترة الصباحية لطلاب المدارس والكليات والجامعات لترسيخ حب الزراعة و الاستدامة الزراعية والمحافظة عليها في نفوس الطلاب ، وخصصت أيام العطل الأسبوعية لجميع مرتادي المنتزه من العوائل والشباب والفرق المتطوعة والكشفية للمشاركة في مبادرة التشجير .
الجدير بالذكر أن هذه المبادرة دشنها صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان نائب أمير المنطقة الشرقية أثناء زيارة سموه الأحساء مؤخراً وهي تهدف إلى محاربة التصحر وزيادة الغطاء النباتي في الواحة الأحسائية.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    شنتر بن عداد

    ممتاااااز

    مشروع ان اكتمل اعتقد اننا سنعيش ما بين هذه الاشجار وكأننا في غابة حقيقية

    بس الله يستر ما تطلع لنا ليلى الحمرا او الذيب

    او جدتها

    هههههههههه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>