“التعليم بطريقة الصف المقلوب” في إدارة التدريب التربوي

الزيارات: 2675
تعليقات 5
“التعليم بطريقة الصف المقلوب” في إدارة التدريب التربوي
https://www.hasanews.com/?p=6476870
“التعليم بطريقة الصف المقلوب” في إدارة التدريب التربوي
أحمد العديل

نفذت إدارة التدريب التربوي التابع للإدارة العامة للتعليم بالاحساء برنامج بعنوان 🙁 التعليم بطريقة الصف المقلوب ) من إعداد و تقديم المدرب المعتمد و المستشار التربوي الأستاذ عثمان بن عبدالله محمد العثمان و ذلك بمبنى مركز التدريب التربوي بالمبرز .

و يعد البرنامج من ضمن البرامج التدريبية المسائية المنفذة الذي أقيم بمشاركة 19 متدرب من معلمين التعليم العام من مختلف القطاعات بالأحساء و الذي استمر ثلاثة أيام متواصلة من يوم الاثنين إلى الأربعاء الموافق 2-4/ 3 / 1439 .

يذكر أن من أبرز أهداف البرنامج تنمية مهارات المتدربين في توظيف استراتيجية التعليم بطريقة الصف المقلوب حيث اشتمل البرنامج على عدة محاور منها مفهوم التعليم المقلوب و أسباب التوجه إليه ، التجهيزات الفنية و الأدوات و الوسائل المساعدة ، بعض المعايير الهامة للصف المقلوب ، آلية التقويم في الصف المقلوب و في ختام البرنامج ذكر المدرب بعض النماذج من التجارب المنفذة للتعليم المقلوب.

و في الختام قدم مدير المركز الأستاذ صلاح العوض كل الشكر و التقدير للمدرب الأستاذ عثمان العثمان على جهوده في إنجاح البرنامج .

 

 

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    زائر

    بارك الله فيك دكتور عثمان

  2. ٤
    متدرب

    بارك الله فيك دكتور عثمان

  3. ٣
    زائر

    شكرا جزيلا استاذي العزيز كانت دورة ناجحة بكل المقاييس حفظك الله و رعاك .

  4. ٢
    بوسالم الطاهر

    أسأل الله أن يبارك فيك ولك وعليك .وليس ذلك بمستغرب على الاستاذ عثمان ومن نجاح الى نجاح بإذن الله ..محبگ في الله بوسالم ..

  5. ١
    زائر

    ما شاء الله … ازادك الله علو ورفعه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>