احدث الأخبار

“تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى مصادر “الأحساء نيوز” تكشف حقيقة بدء الرصد الآلي للحزام والجوال والسرعة بجميع طرق الأحساء باستثناء 4 فئات.. الأحوال المدنية تستقبل الجمهور غدًا الأحد متحدث التجارة: بدءًا من الغد سيسمح بالعروض والتخفيضات “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات متحدث الطيران المدني: لن يُسمح بوجود مودعين أو مستقبلين في المطارات بالفيديو.. متحدث الداخلية: السماح بالمشي داخل الحي ويقاس بالموافقة على أداء الصلاة الموارد البشرية: تعليق الحضور بنظام البصمة حتى الـ16 من الشهر الجاري متحدث الموارد البشرية: لا يحق لأي منشأة استفادت من “ساند” إنهاء التعاقد مع الموظف الخطوط الحديدية تستأنف رحلاتها غداً وتؤكد: أكملنا الاستعدادات كبار العلماء: من منعه العذر عن شهود صلاة الجمعة والجماعة بالمسجد فأجره تام

10 أسباب تدفعك إلى شراء “هواوي ميت 10”

الزيارات: 1135
1 تعليق
10 أسباب تدفعك إلى شراء “هواوي ميت 10”
https://www.hasanews.com/?p=6476824
10 أسباب تدفعك إلى شراء “هواوي ميت 10”
وكالات - الأحساء نيوز

يمثل هاتف “هواوي ميت 10” الجديد نقلة نوعية في عالم صناعة الهواتف الذكية؛ نظرًا إلى الإمكانات الفائقة والمزايا العديدة التي يتمتع بها.

وفور توافره بالأسواق، حاز الهاتف استحسان وإشادة الخبراء ورواد مواقع التواصل؛ لما قدمته هواوي من تكنولوجيا ذكية رائدة.

العملاء جرّبوا هاتف “هواوي ميت 10”. ونعرض لكم 10 أسباب تدفعكم إلى شرائه.

1- أول هاتف مزود بتقنية الذكاء الاصطناعي في العالم:

تأتي تقنية الذكاء الاصطناعي في مقدمة مزايا “هواوي ميت 10″؛ فهذه التقنية تساهم في تعزيز تجربة المستخدم، وتقديم خدمات قيّمة، بالإضافة إلى أنها ستحدث ثورة في صناعة الهواتف خلال السنوات القادمة، كانت هواوي السباقة في إدخالها في هواتفها.

فهاتف “هواوي ميت 10” مزوّد بمعالج “كيرين 970” الذي يُعدّ المعالج الأول من نوعه في العالم المزود بالذكاء الاصطناعي المخصص للهواتف الذكية، ويتضمن وحدة تشغيل عصبية خاصة “إن بيه يو”.

2-سرعة خارقة في الشحن:

تدعم بطارية “هواوي ميت 10” ميزة الشحن فائق السرعة “سوبر تشارج”؛ ما يتيح شحن الهاتف من 1% إلى 20% في 10 دقائق فقط، ومن 1% إلى 58% في 30 دقيقة.

3-أسرع هاتف في العالم للاتصال بشبكة الجيل الرابع:

يعتبر “هواوي ميت 10” الأسرع في العالم على صعيد دعم الاتصال فائق السرعة بشبكة الجيل الرابع (LTE) بجانب زيادة سرعة التحميل.

4-شاشة بدون حواف:

يأتي هاتف “هواوي ميت 10” مزودًا بشاشة عرض كاملة من هواوي Full View Display مع تقنية “النطاق الديناميكي العالي” HDR10 لضمان ألوان أدق وأوضح.

5-تصوير فوتوغرافي فائق الذكاء:

يأتي هاتف “هواوي ميت 10” مزودًا بكاميرا “لايكا” مزدوجة جديدة مع عدسات من نوع “سوميلوكس-إتش” تتضمن فتحة قدرها “إف/1.6” لكل كاميرا، فضلًا عن إمكانياتٍ للتصوير الذكي، بما في ذلك الخاصية القائمة على الذكاء الاصطناعي للتعرّف إلى المشاهد والأشياء في الوقت الفعلي، وتأثيرات “البوكيه” المدعومة بالذكاء الاصطناعي.

6-تصميم راقٍ:

استُخدم أرقى المواد في تصميم هاتف “هواوي ميت 10” سعيًا إلى تقديم هاتف لا مثيل له من حيث التصميم الجذاب والراحة في الاستخدام.

يأتي الهاتف بهيكل زجاجي ثلاثي الأبعاد وذات انحناءات جميلة ومتناسقة في كافة جوانبه؛ وذلك لتسهيل حمله واستخدامه.

7-سهولة الاستخدام:

تمّ تزويد “هواوي ميت 10” بواجهة المستخدم التلقائية (EMUI X.0) الجديدة والمبسّطة، التي تعمل بأحدث نظام التشغيل أندرويد (نسخة 8.0).

8-هاتف مقاوم للماء والغبار:

أما الباحثون عن هواتف مقاومة للماء فخصّت لهم شركة هواوي هاتف “ميت 10 برو ” بميزة مقاومة الماء والغبار، ليتمكن من مقاومة أضرار السقوط في الماء.

9-ألوان لكل الأذواق:

يتوافّر هاتف “هواوي ميت 10” بتشكيلة ألوان أنيقة صممت لتحاكي متطلبات المستهلكين كافة. ويتوافر بعدة ألوان؛ هي: أسود، وبني موكا، وذهبي شامباني.

10-نسخة بورش ديزاين للفخامة:

وأخيرًا لمحبي التميّز والفخامة، تقدم هواوي هاتف “هواوي ميت 10” بنسخة خاصة مصممة من قبل شركة بورش ديزاين. تجمع النسخة بين فخامة التصميم الإبداعي والفريد من بورش ديزاين، وتجربة “هواوي ميت 10” المذهلة في استخدام الهواتف الذكية الراقية والمصممة بمستويات متفوقة في الاتصال والتواصل.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    شنتر بن عداد

    شكل كاتب المقال عنده محل جوالات بس ناقص يحط اسمه وعنوانه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>