احدث الأخبار

“المُلا” يكشف عن تنفيذ دراسات مرورية تطويرية لـ”3″ تقاطعات حرجة في الأحساء (صور) ليلة تتويج كورونا باللقب !!! جائزة الاعتدال تتوج نظمي النصر فارسًا لها دوري المحترفين: الاتحاد لاستعادة الصدارة.. والفيصلي للتقدُّم نحو فِرق المقدمة بعد رصد سلالة متحورة من “كوفيد19” … تعليق رسمي للرحلات الجوية القادمة من 7 دول للمملكة طقس اليوم السبت: سماء صحو إلى غائم جزئياً وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطق بينها مصر والهند.. “الداخلية”: السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من 6 دول دون الحاجة لقضاء 14 يومًا خارجها بالصور … رجل الأعمال “ناهض الجبر” يحتفي بزيارة “فايز المالكي” للأحساء “وكيل الأحساء” يرعى حفل تكريم “فتاة الأحساء” للداعمين وشركاء النجاح ويُصرّح: الجمعية رائدة وسبقت عصرها الليبرالية العربية الجديدة وأهدافها “الأرصاد” يوضح حالة الطقس المتوقعة اليوم وينبه من أتربة وسحب رعدية بعدة مناطق “ولي العهد” يوافق على الرئاسة الفخرية لمجلس أمناء المعهد الملكي للفنون التقليدية

بالصور… سمو الأمير “عبدالعزيز” بن محمد بن جلوي يُعزي أسرة “المُلا”

الزيارات: 2158
تعليقات 4
بالصور… سمو الأمير “عبدالعزيز” بن محمد بن جلوي يُعزي أسرة “المُلا”
https://www.hasanews.com/?p=6476823
بالصور… سمو الأمير “عبدالعزيز” بن محمد بن جلوي يُعزي أسرة “المُلا”
خالد الدوسري

قدم صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن محمد بن فهد بن جلوي آل سعود واجب العزاء لأسرة الشيخ أبوبكر المُلا في وفاة فقيد الأحساء العالم الفقيه الشيخ أحمد بن الشيخ عبدالله أبوبكر المُلا في مجلسهم.

حيث قدم سموه تعازيه ومواساته لأسرة الفقيد سائلاً الله عزوجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

من جهتهم، فقد عبر ذوو الفقيد عن خالص شكرهم وتقديرهم لسمو الأمير عبدالعزيز بن جلوي على تقديم واجب العزاء سائلين المولى عزوجل أن يكون ذلك في ميزان حسناته .

 

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    زائر

    الله يرحم الشيخ أحمد ويحسن إليه ويسكنه فسيح جناته كان عالما ففيها جليلا موسوعة في العلم

  2. ٣
    زائر

    الله يرحم الشيخ أحمد ويغفر له

  3. ١
    عبد الكريم

    الله يرحم الشيخ أحمد ويسكنه الجنة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>