احدث الأخبار

“تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى مصادر “الأحساء نيوز” تكشف حقيقة بدء الرصد الآلي للحزام والجوال والسرعة بجميع طرق الأحساء باستثناء 4 فئات.. الأحوال المدنية تستقبل الجمهور غدًا الأحد متحدث التجارة: بدءًا من الغد سيسمح بالعروض والتخفيضات “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات متحدث الطيران المدني: لن يُسمح بوجود مودعين أو مستقبلين في المطارات بالفيديو.. متحدث الداخلية: السماح بالمشي داخل الحي ويقاس بالموافقة على أداء الصلاة الموارد البشرية: تعليق الحضور بنظام البصمة حتى الـ16 من الشهر الجاري متحدث الموارد البشرية: لا يحق لأي منشأة استفادت من “ساند” إنهاء التعاقد مع الموظف الخطوط الحديدية تستأنف رحلاتها غداً وتؤكد: أكملنا الاستعدادات كبار العلماء: من منعه العذر عن شهود صلاة الجمعة والجماعة بالمسجد فأجره تام

بالصور.. “بادرة خير” يوزع “الحقيبة الشتوية” في 6 محافظات بالشرقية

الزيارات: 1376
التعليقات: 0
بالصور.. “بادرة خير” يوزع “الحقيبة الشتوية” في 6 محافظات بالشرقية
https://www.hasanews.com/?p=6476801
بالصور.. “بادرة خير” يوزع “الحقيبة الشتوية” في 6 محافظات بالشرقية
مزنة القحطاني - الأحساء نيوز

في مبادرة جديد أقامها فريق “بادرة خير” التطوعي تم تجهيز وتوزيع ما يقارب 250 حقيبة شتوية على المستفيدين من الأسر المتعففة وعمال النظافة، والتي استهدفت أكثر من 6 مواقع في مختلف مناطق الشرقية كالأحساء والجبيل والدمام والخبر خاصة المناطق البعيدة غير السكنية كمحطات الطرق وشاطئ نصف القمر وذلك يوم أول أمس السبت 8 ربيع الأول 1439هـ .

يأتي ذلك بالتعاون مع مكتب ” هداية لتوعية الجاليات ” بتوفير كتيبات عن الإسلام، وشارك بالتجهيز والتوزيع 15 متطوع ومتطوعة في حين يبلغ عمر أصغر متطوعة مشاركة بالفريق 5 سنوات، حيث تم التجهيز والتوزيع من قبل الفريق في وقت قصير.

وبذلك يختم الفريق هذا العام بإنجاز سبع مبادرات تطوعية تم تقديمها لأكثر من 1000 مستفيد ومستفيدة بمختلف المبادرات المقامة، كما أن الجهود التي بذلها الفريق ليست تحت مظلة داعمة بل هي جهود شخصية من كل أعضاء وعضوات الفريق، ومن المقرر ان تقام هذه المبادرة مجددا في نفس الوقت من كل عام .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>