احدث الأخبار

عميد عائلة الحضري بالعمران في ذمة الله “الطيران المدني”‬⁩ تطلق الدليل الإرشادي للمسافر متحدث “الصحة”: الجائحة مستمرة.. فلا تكن سبباً في أذية نفسك الصحة: تسجيل 1644 إصابة جديدة بـ”⁧‫كورونا‬⁩” .. والإجمالي يرتفع إلى 80185 بهذا الرقم .. المملكة تسجل أعلى نسبة تعافي من فيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الأخيرة فيديو .. ما هو “الهيبا فلتر” وكيف ينقي الهواء في 95% من الطائرات السعودية؟ وزارة الحج والعمرة: استمرار تعليق الزيارة.. ومراجعة دورية للقرار “النمر” عن توجيه التكييف على الرأس أثناء النوم: هل يسبب الجلطات الدماغية؟ “تداول” تعلن موعد عودة العمل الرسمي لجميع الأوراق المالية المدرجة مع بدء السماح بالتجول .. ⁧‫”الداخلية‬⁩” تهيب بالجميع ارتداء الواقيات و ⁧”التباعد الجسدي‬⁩” “الداخلية” تعتمد إجراءات للحد من كورونا في قطاعات التجارة والمقاولات والصناعات رغم “التباعد الاجتماعي” … “آل الملا” تُعايد “أسر الأحساء” على طريقتها الخاصة

فايز المالكي يعلن امتناعه عن نشر أى شكاوى أو تظلمات بعد تحذير “الداخلية”

الزيارات: 2362
1 تعليق
فايز المالكي يعلن امتناعه عن نشر أى شكاوى أو تظلمات بعد تحذير “الداخلية”
https://www.hasanews.com/?p=6476762
فايز المالكي يعلن امتناعه عن نشر أى شكاوى أو تظلمات بعد تحذير “الداخلية”
نت - الأحساء نيوز

أعلن الفنان فايز المالكي التوقف عن إعادة التغريد بأى شكوى لمتابعيه، فى استجابة سريعة لتحذير وزارة الداخلية من تداول أي تظلمات أو شكاوى يتبين بعد التحقق منها أنها غير صحيحة.

وأكد  المالكي، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مساء الأحد (26 نوفمبر 2017) أنه لن ينشر أي حالة تتضمن شكاوى، وأن هناك مكاتب للدولة، وعلى كل شخص له حاجة أن يراجعها.

وقال:” يعني ماعاد راح ارتوت أي حالة …فيه مكاتب للدولة وكل شخص له حاجة يراجعها .. وأسال الله أن يفرج همكم ويشفي مرضاكم”.

وكانت وزارة الداخلية قد أصدرت بيانًا تحذيريًا لمَن ينشر أو يتداول شكاوى أو حالات تظلم ضد الأحوال المدنية، والتي أكدت متابعتها إدارياً عدم مصداقية غالبيتها، مشيرة إلى أن مكاتبها مفتوحة لاستقبال الشكاوى وفق الأنظمة واللوائح..

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    عبدالله الحنوط

    اقعدبها

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>