احدث الأخبار

“تداول” تعلن موعد عودة العمل الرسمي لجميع الأوراق المالية المدرجة مع بدء السماح بالتجول .. ⁧‫”الداخلية‬⁩” تهيب بالجميع ارتداء الواقيات و ⁧”التباعد الجسدي‬⁩” “الداخلية” تعتمد إجراءات للحد من كورونا في قطاعات التجارة والمقاولات والصناعات رغم “التباعد الاجتماعي” … “آل الملا” تُعايد “أسر الأحساء” على طريقتها الخاصة لتحقيق استقرار الأسواق البترولية… سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس روسيا الاتحادية شاهد: هل تتجه المملكة لفرض غرامات على عدم ارتداء الكمامات في الأماكن العامة؟.. “متحدث الصحة” يجيب تعرّف على حالة الطقس المتوقعة يوم الخميس فرق سند الكشفية بـ”تنمية المبرز” تنشر البهجة بين “أبطال الصحة” و”رجال الأمن” شاهد … فنانة تكشف عن لوحة لولي العهد استخدمت فيها الألماس والأحجار الكريمة الإمارات تعلن عودة العمل في جميع الوزارات والهيئات الاتحادية الدكتور “حجي الزويد” يفجع بوفاة ابنته عيدنا في البيت أحلى

“السلامة المرورية”.. معرض توعوي في مستشفى العمران

الزيارات: 1043
التعليقات: 0
“السلامة المرورية”.. معرض توعوي في مستشفى العمران
https://www.hasanews.com/?p=6476760
“السلامة المرورية”.. معرض توعوي في مستشفى العمران
حسن العلي

نظم مستشفى العمران العام ممثلا في قسم الخدمة الاجتماعية يوم الخميس الماضي معرضاً توعوياً عن السلامة المرورية وذلك بمقر مركز الغسيل الكلوي ، حيث استقبل المستشفى عدد من طلاب المدارس بهدف توعيتهم حول السلامة المرورية.

وأكد مدير المستشفى الأستاذ فهد بن حمد الصالح أن إدارة المستشفى حريصة بالإسهام في نشر التوعية والمعرفة بالسلامة المرورية فهي مطلب وهدف حتى ينعم الجميع في بيئة مرورية آمنة بعيدة عن المخاطر التي تسببها الحوادث .

وأشار الصالح خلال جولتهم على المرضى بالتزامن مع المعرض التوعوي أن زيارة المريض من الآداب الرفيعة التي حث الإسلام عليها وجعلها من أولى حقوق المسلم على أخيه المسلم ومن سبل التأليف بين القلوب الذي امتن الله على عباده موضحاً حقوق المرضى وذويهم ومسؤولياتهم .

وأشاد بالشراكة المجتمعية والاستراتيجية الوطنية بين كافة القطاعات الحكومية والخاصة التي تهدف إلى تثقيف المواطن والمقيم وتوعيته في مجالات مختلفة ، ولتعميق أسس روح التعاون والترابط بين كافة أفراد المجتمع.

                                                         

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>