احدث الأخبار

مصادر تكشف عن قرب إعادة تشغيل قطار الحرمين “التدريب التقني” يحدِّد خطة عودته للعمل وكيفية تقديم خدماته للمستفيدين “الموارد البشرية” تعلن دمج فروع “الخدمة المدنية” بمختلف المناطق .. وتكليف مديري العموم هذه أكثر الدول تسجيلاً للإصابات .. مستجدات كورونا حول العالم: عدد الإصابات يتجاوز حاجز الـ6 ملايين هل الميكروويف يقتل كورونا في الوجبات الجاهزة؟ المساجد تفتح أبوابها لضمان التنقل الآمن.. امتناع الركوب بجوار السائق بسيارات الأجرة مع فتح النوافذ للتهوية بالصور… وزير النقل يتفقد محطة “سار” تمهيداً لاستئناف “رحلات القطار” “المرور” يعلن عودة العمل في مدارس تعليم القيادة بشكل تدريجي بدءاً من اليوم فيديو … الكلباني: اليوم عيد جديد بعد عودة الصلوات جماعة في المساجد عقب فتحه تدريجيًا … شاهد: جموع المصلين يؤدون صلاة الفجر بالمسجد النبوي الشريف هل يحتاج الإمام والمؤذن تصريح تنقل للصلاة خارج الحي في فترة منع التجول؟.. “توكلنا” يجيب

“كروم” يظفر بصدارة سباق فروسية الأحساء .. و”الملحم” يُكرمه

الزيارات: 897
التعليقات: 0
“كروم” يظفر بصدارة سباق فروسية الأحساء .. و”الملحم” يُكرمه
https://www.hasanews.com/?p=6476738
“كروم” يظفر بصدارة سباق فروسية الأحساء .. و”الملحم” يُكرمه
الأحساء نيوز

في منافسة شرسة دكّت فيها سنابك الخيل ارض مضمار ميدان الفروسية بالأحساء من اجل الظفر بصدارة الشوط الرئيسي في السباق الذي اقيم أول أمس السبت على كأس أمين الأحساء لمسافة 1600متر استطاع الجواد “كروم” للمالك حسن البراهيم التغلب على منافسيه وحسم النتيجة لصالحة في زمن وقدره 2,41,26 دقيقة ليستحق كاس السباق بجداره, فيما حل ثانياً الجواد “أخو الطيب” للمالك عبدالرحمن العديل وثالثا الجواد “بدر الكمال” للمالك مبارك المذن. شهد السباق الذي حضره جمهور غفير من ملاك ومحبي رياضة الفروسية, أمين محافظة الأحساء المهندس عادل بن محمد الملحم وعضو مجلس إدارة الميدان الاستاذ لؤي السيد عبدالله الهاشم ومدير عام الميدان الأستاذ غازي بن محمد القصيبي.

وقد بدأ شوط السباق الأول (لمسافة 1600متر) في تمام الساعة 2,00 من بعد الظهر حيث انهى الجواد “البحر الأسود” للمالك إبراهيم الحسن الشوط لصالحه في زمن وقدره 2,02,56 دقيقة ليجيّ في المركز الثاني الجواد “شبل نومرس” للمالك فهد العريض وفي المركز الثالث سلطان الهدا للمالك سامي العروج.

وفي الشوط الثاني (لمسافة 1600 متر) تمكن الجواد “سيف صايل” من حسم النتيجة لصالحة في زمن وقدره 2,03,36 دقيقة, فيما جاء في المركز الثاني الجواد فتاق للملك اسطبل النجوم وثالثاً الجواد “صيداح” للمالك فهد الشقاق.

وفي الشوط الثالث (لمسافة 1600 متر) حلت الفرس عذبة الجنوب للمالك علي البوعواء في المركز الأول في زمن وقدره 2,04,95 دقيقة, فيما جاءت في المركز الثاني الفرس النوايف للمالك معتوق العبيد وفي المركز الثالث الفرس ابتعاد للمالك عبدالله الشهاب.

أما في الشوط الرابع ومسافته 1600متر فقد حسم الجواد لاهق للمالك عبدالله المذن السباق لصالحه في زمن وقدره 2,03,69 دقيقة فيما جاء في المركز الثاني الجواد اشقراني للمالك قاسم المزيدي وفي المركز الثالث الجواد “سهيم” للمالك عصام السماعيل.

وفي نهاية السباق سُلم الكأس للفائز بالشوط الرئيسي, كما سلم عضو مجلس الإدارة ومدير إدارة الميدان ضيف الشرف درعاً تذكارية بهذه المناسبة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>