احدث الأخبار

بشراكات تُبنى للأجيال القادمة … اتفاقية تجمع مدارس الأنجال الأهلية ومركز العمل التطوعي بالأحساء (صور) محافظ الاحساء يشهد انطلاقة “المواقف الخضراء” لذوي الاعاقة شاهد … احتفاء كبير بولي العهد من أمير قطر عند سُلَّم الطائرة “التجارة” عن الطريق بين السعودية وعُمان: 725 كم والتكلفة 1.9 مليار ريال “أمير الشرقية”: التعليم الإلكتروني أثبت جدارته وأنقذ العام الدراسي من الضياع “الأراضي البيضاء”: صرف 24 مليون ريال من الإيرادات لمشاريع الإسكان في مدن عدة أمانة الأحساء تُطلق منصة المشاركة المجتمعية “بيئي” لإعادة تدوير النفايات “الصحة”: تسجيل 46 حالة إصابة بكورونا.. وتعافي 64 خلال الـ24 ساعة الماضية “أسد” في مركبته والغرامة قد تصل لـ 30 مليوناً.. الأمن البيئي بالرياض يضبط المخالف سمو محافظ الأحساء يفتتح فعاليات اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة 2021 الهلال يعلن إصابة محمد البريك بفيروس كورونا لتسهيل إصدار التصاريح .. المركز الوطني للفعاليات يدشّن منصة “انجز”

ختام ورشة آلية التحكم والسيطرة على التهاب الجلد العقدي بزراعة الأحساء

الزيارات: 871
التعليقات: 0
ختام ورشة آلية التحكم والسيطرة على التهاب الجلد العقدي بزراعة الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6476728
ختام ورشة آلية التحكم والسيطرة على التهاب الجلد العقدي بزراعة الأحساء
حسن العلي

اختتمت مديرية الزراعة بمحافظة الأحساء ورشة عمل بعنوان “ألية التحكم والسيطرة على مرض التهاب الجلد العقدي بالأحساء” والتي عقدت خلال الفترة من

5-1/ 3/ 1439 وذلك في مركز التدريب والتطوير الزراعي بالأحساء.

 

و أكد سعادة مدير عام الزراعة بمحافظة الأحساء المهندس خالد بن سعد الحسيني على حرص المديرية على إنجاح ورشة العمل والاستفادة من تجربة المديرية في السيطرة على الاندلاعة الوبائية للمرض في المحافظة خلال الفترة السابقة (١٤٣٧).

كما أشاد المشاركون من مختلف مناطق المملكة في الورشة بتجربة المحاكات الافتراضية للاندلاعة الوبائية للمرض وظهر ذلك جليا من خلال تفاعلهم مع التجربة .وقام سعادته في نهاية الورشة العملية بتسليم المشاركين شهادة تقدير وهدية تذكارية، وأبدى المشاركون شكرهم وامتنانهم واعجابهم بالتنظيم واثراء الطرح العلمي وحسن الضيافة.

كما أكد سعادته على استعداد مديرية الزراعة بالأحساء لعقد ورش عمل وتنظيم دورات أخرى لتطوير الكادر البيطري من أطباء ومساعدين للحفاظ على الثروة الحيوانية والسيطرة على الأمراض .

وقدم سعادته شكره وتقديره للإدارة العامة لخدمات الثروة الحيوانية في الوزارة على دعمها ومشاركتها الفاعلة واختيارها لمديرية الزراعة بالأحساء لعقد ورشة العمل ، كما أكد حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – و ولي عهده الامين على تقديم كافة الخدمات للحفاظ على الثروة الحيوانية في المملكة .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>