أوراوا يكافئ مدربه بتجديد عقده بعد التتويج باللقب الآسيوي

الزيارات: 1159
التعليقات: 0
أوراوا يكافئ مدربه بتجديد عقده بعد التتويج باللقب الآسيوي
https://www.hasanews.com/?p=6476699
أوراوا يكافئ مدربه بتجديد عقده بعد التتويج باللقب الآسيوي
وكالات - الأحساء نيوز

كافأ نادي أوراوا ريد دايموندز الياباني، مدربه الوطني تاكافومي هوري، بالاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل، بعد أن نجح في قيادته للفوز بلقب دوري أبطال آسيا.

وذكرت وكالة “كيودو نيوز” اليابانية أن أوراوا، أعلن استمرار هوري على رأس الجهاز الفني للفريق في الموسم المقبل، بعد أن تولى المهمة في يوليو/تموز الماضي فقط، عقب إقالة الصربي ميهايلو بيتروفيتش.

وعمل هوري مساعدًا لبيتروفيتش في الجهاز الفني لأوراوا، علمًا بأنه يشغل هذا المنصب منذ عام 2012.

وقاد هوري، البالغ من العمر 50 عامًا، أوراوا، في 22 مباراة بجميع البطولات، فاز في 9 منها، وتعادل مثلها، وخسر 4 مرات، وسجل معه الفريق 33 هدفًا، وتلقت شباكه 28 هدفًا.

ودخل هوري التاريخ، بعد أن أصبح ثاني مدرب، يفوز بلقب دوري أبطال آسيا، مع فريق سبق أن ارتدى قميصه لاعبًا، معادلًا إنجاز الكوري الجنوبي شن تاي يونج، المدير الفني الحالي لمنتخب كوريا الجنوبية، بفريق سيونجنام الكوري.

يذكر أن هوري قضى مسيرته التدريبية بالكامل في نادي أوراوا ريد دايموندز كمساعد، ومدرب لفريق الشباب بالنادي، بينما قاد الفريق الأول كمدير فني لفترتين، الأولى في 2011 لمدة 9 مباريات، إلى جانب الحالية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>