احدث الأخبار

مصادر تكشف عن قرب إعادة تشغيل قطار الحرمين “التدريب التقني” يحدِّد خطة عودته للعمل وكيفية تقديم خدماته للمستفيدين “الموارد البشرية” تعلن دمج فروع “الخدمة المدنية” بمختلف المناطق .. وتكليف مديري العموم هذه أكثر الدول تسجيلاً للإصابات .. مستجدات كورونا حول العالم: عدد الإصابات يتجاوز حاجز الـ6 ملايين هل الميكروويف يقتل كورونا في الوجبات الجاهزة؟ المساجد تفتح أبوابها لضمان التنقل الآمن.. امتناع الركوب بجوار السائق بسيارات الأجرة مع فتح النوافذ للتهوية بالصور… وزير النقل يتفقد محطة “سار” تمهيداً لاستئناف “رحلات القطار” “المرور” يعلن عودة العمل في مدارس تعليم القيادة بشكل تدريجي بدءاً من اليوم فيديو … الكلباني: اليوم عيد جديد بعد عودة الصلوات جماعة في المساجد عقب فتحه تدريجيًا … شاهد: جموع المصلين يؤدون صلاة الفجر بالمسجد النبوي الشريف هل يحتاج الإمام والمؤذن تصريح تنقل للصلاة خارج الحي في فترة منع التجول؟.. “توكلنا” يجيب

لاعبو “نادي الأحساء” لذوي الإحتياجات الخاصة” يلفتون الأنظار في البارالمبية السعودية

الزيارات: 1096
التعليقات: 0
لاعبو “نادي الأحساء” لذوي الإحتياجات الخاصة” يلفتون الأنظار في البارالمبية السعودية
https://www.hasanews.com/?p=6476657
لاعبو “نادي الأحساء” لذوي الإحتياجات الخاصة” يلفتون الأنظار في البارالمبية السعودية
صالح الدويسان - الأحساء نيوز

لفت لاعبو نادي الأحساء لذوي الأحتياجات الخاصة في مختلف الألعاب والاعاقات الأنظار ونالوا على إعجاب المتابعين من خلال المستويات الرائعة التي قدموها وتوجوها بنتائج إيجابية مشرفة بتحقيق المراكز الأولى خلال مشاركتهم الفعالة في منافسات فعاليات دورة العاب البارالمبية السعودية الأولى التي تنظمها اللجنة البارالمبيه السعودية تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض والتي تستمر حتى الأثنين القادم.
حيث حقق لاعب ألعاب القوى مهدي شبيب إعاقة شلل دماغي المركز الأول في سباقي 100م و110م ، وحصل نجم رفع الأثقال الدولي المخضرم بسام الحول إعاقه حركية على المركز الأول في وزنه ، وحقق عبد العزيز المبارك المركز الأول في رفع الأثقال في وزن 72 إعاقة حركية.
وفي السباحة حصل السباح أحمد الموسى على المركز الثالث في سباق 25 حره ، وسوف يشارك النادي في منافسات كرة السلة إعاقة حركية وكرة الهدف مكفوفين والبوتشي في اليومين القادمين.
وتحظى ألعاب نادي الأحساء لذوي الإحتياجات الخاصة المشاركة في الدورة بمتابعة و إهتمام بالغ ودعم متواصل من قبل مجلس الإدارة وخاصة رئيس النادي الدكتور خليل الحويجي وعضو المجلس أمين الصندوق الأستاذ محمد الجويسم ، حيث قاما بحضور حفل الأفتتاح واجتمعا باللاعبين والأجهزة الفنية والادارية بجانب أتصالاتهما اليومية بالمسؤولين عن تلك الألعاب ، ناهيك عن جهود الأجهزة الفنية الوطنية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>