بالصور… هكذا تغلب المواطنون على تقلبات الأجواء في بر “العيون”

الزيارات: 2605
تعليقات 5
بالصور… هكذا تغلب المواطنون على تقلبات الأجواء في بر “العيون”
https://www.hasanews.com/?p=6476548
بالصور… هكذا تغلب المواطنون على تقلبات الأجواء في بر “العيون”
أحمد العساف

ساهمت الأجواء الممطرة خلال الأيام الفائتة والتي صادفت إجازة نهاية الإسبوع في خروج الكثير من أهالي مدينة العيون وقراها إلى البر على طريق العقير الذي يبعد عن العيون ١٠ كلم من أجل الاستمتاع بالأجواء الجميلة والسحاب والغيوم، حيث فضل محبو البر التنزه والخروج وحرص الزوار على إقامة المخيمات وكذلك ممارسة هواية “التطعيس” والشواء والاستمتاع بالأجواء الجميلة .

ورصدت عدسة “الأحساء نيوز” مغامرات الكثير من الشباب أثناء قيامهم بالتطعيس بسياراتهم والدراجات النارية في حين فضل البعض ركوب الخيل .

وأكد المواطن عبدالرحمن عبدالله الجاسر، أنه يحب مثل هذه الأجواء ودائما يفضل الخروج للبر مع زملائه لقضاء الأوقات الجميلة المسلية مؤكدآ أن بر طريق العقير يعتبر من الأماكن الجميلة حيث يمارس هو وأصدقاؤه هواية التطعيس ويشارك فى العديد من المسابقات المنظمة لتلك الهواية بالإضافة إلى هواية الشواء والتي يتجمع حولها الكثير من الأصدقاء والأحباب .

وأضاف المواطن وحيد طراد السبيعي أننا نفضل الخروج لمثل هذه الأماكن بعد أن نطمئن على الأوضاع الجوية لسلامتنا وسلامة من معنا من الأبناء من خلال النشرات الجوية وتوقعات الطقس على مواقع الأرصاد وفي حال التأكد نخرج ونستمتع بمثل هذه الأجواء التي تعتبر متنفسا للجميع فيما فضل البعض عملية الطبخ من خلال الشواء في مثل هذه الأجواء وتناول وجبة الغداء في البر مع العائلة والأبناء .

وتتميز مدينة العيون بوجود الأماكن الجميلة من الرمال خصوصآ على طريق العقير والطريق الدائري الدولي حيث يعتبران من أكثر الأماكن التي يقصدها محبو التخييم والتنزه .

 

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    بوفهد

    الله يحفظهم والنعم بأهل العيون الكرام

    وبي يسعد فرحتكم

  2. ٤
    ابن النخيل

    جلست اطالع بالصور يمين يسار فوق تحت .. من متى صار هالمكان بالعيون ومتى نقلوه للعيون ..
    هذا تدخل له من جبل الشعبة وتطلع له من مشروع حجز الرمال..
    بس كيف نقلوه للعيون بصراحه مااحد عطانا خبر

    • ٣
      هاجس

      واضح انك ياابن النخيل حاقد على العيون واهلها الكرام والنشاما الطبين ومانحتاج رد من امثالك وتضليلك للحقائق .. والعيون معروفة وغنية عن التعريف بعوائلها وقبائلها وتاريخها يشهد بذلك .. لذلك خلك في نخيلك ولا استبعد انك من ابناء اللطميات والتطبير ..

  3. ٢
    زائر

    العيون من اهلي الاحساء هذا الي خبري بس هذا المكان عند منتزه الاحساء

  4. ١
    محمد بن غنام

    العيون من اهلي الاحساء هذا الي خبري بس هذا المكان عند منتزه الاحساء

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>