احدث الأخبار

“تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى مصادر “الأحساء نيوز” تكشف حقيقة بدء الرصد الآلي للحزام والجوال والسرعة بجميع طرق الأحساء باستثناء 4 فئات.. الأحوال المدنية تستقبل الجمهور غدًا الأحد متحدث التجارة: بدءًا من الغد سيسمح بالعروض والتخفيضات “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات متحدث الطيران المدني: لن يُسمح بوجود مودعين أو مستقبلين في المطارات بالفيديو.. متحدث الداخلية: السماح بالمشي داخل الحي ويقاس بالموافقة على أداء الصلاة الموارد البشرية: تعليق الحضور بنظام البصمة حتى الـ16 من الشهر الجاري متحدث الموارد البشرية: لا يحق لأي منشأة استفادت من “ساند” إنهاء التعاقد مع الموظف الخطوط الحديدية تستأنف رحلاتها غداً وتؤكد: أكملنا الاستعدادات كبار العلماء: من منعه العذر عن شهود صلاة الجمعة والجماعة بالمسجد فأجره تام

تطبيق حقيبة “السلامة المرورية” بمتوسطة الخامسة والسادسة بالهفوف

الزيارات: 3407
التعليقات: 0
تطبيق حقيبة “السلامة المرورية” بمتوسطة الخامسة والسادسة بالهفوف
https://www.hasanews.com/?p=6476529
تطبيق حقيبة “السلامة المرورية” بمتوسطة الخامسة والسادسة بالهفوف
هاني الطويل - الأحساء نيوز

نفذت مدرسة الخامسة والسادسة المتوسطة بالهفوف يوم الأربعاء ٤/٣ / ١٤٣٩ برنامج عن السلامة المرورية وكان موضوعه (حياتنا بالسلامة أحلى ) وقد حضر البرنامج وفد من شركة ارامكو استقبل بمزيد من الحفاوة والتكريم وكان في استقباله حين حضوره نخبة من طالبات المدرسة عرفن  بالبرنامج وأهميته .

ثم انتقل الوفد إلى موقع المعرض في المدرسة والذي احتوى على صور للسلامةالمرورية والتعريف بأهم التعليمات الخاصة بالمرور والتي تضمن سلامة الجميع وقد أبدى الوفد إعجابه بالمعرض ومحتوياته وودع بالتكريم.

كما أستقبل وقد زودته المدرسةمتمثله بقائدة المدرسة الأستاذة منى الحبص والكادر التعليمي بشهادة شكر لزيارته وتشريفه المدرسة وقدم الوفد جزيل عرفانه لقائدة المدرسة  متمنين لها. المزيد من التقدم وكذالك أهابت المشرفة الأستاذة وفاء البوسبيت بهذ البرنامج ووجهت شكرها. لقائدة المدرسة على أمل تكرار مثل هذه البرنامج في المستقبل القريب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>