احدث الأخبار

“سابتكو” تعلن استئناف رحلاتها بين المدن.. وفتح الحجوزات غداً الخميس بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة في الأحساء .. طرح 5 فرص استثمارية كبرى للمنافسة بأكثر من 98 ألف مسجد بالمملكة.. 70 يوماً رحلة كورونا في تعليق الصلاة شاهد .. متحدث “الصحة”: نسبة الإصابات الجديدة بكورونا 45% لمواطنين و55% غير سعوديين

إشادة يابانية بالجماهير السعودية لتنظيف مدرجات “سايتاما”

الزيارات: 1550
التعليقات: 0
إشادة يابانية بالجماهير السعودية لتنظيف مدرجات “سايتاما”
https://www.hasanews.com/?p=6476505
إشادة يابانية بالجماهير السعودية لتنظيف مدرجات “سايتاما”
طوكيو - الأحساء نيوز

جسدت الجماهير السعودية، أروع الأمثلة في التحضر والتعامل الراقي، حين شمروا عن سواعدهم لتنظيف مدرجات ملعب 2002 الياباني، عقب مباراة فريق الهلال ونظيره أوراوا ريد دياموندز التي انتهت بخسارة الأول بهدف دون رد أمس (السبت)، في إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ونشر عدد من المتابعين اليابانيين، صورة على «تويتر»، تظهر الجماهير السعودية وهم يقومون بتنظيف المدرجات، وجاءت التعليقات الإيجابية على هذا الفعل الذي يدل على مدى تحضر السعوديين وتعاملهم الراقي وفقا لـ”عكاظ” .

وغرد الطالب الياباني (ريو إيشيكاوا) والذي يقدم نفسه باسمه العربي «أسامة»، وهو يدرس في جامعة الملك سعود مشيدا بهذه الفعل الأخلاقي الجميل قائلا:«‏نظف المشجعون السعوديون مدرج الملعب بعد انتهاء المباراة، وأظهروا أخلاقهم المحترمة وخلّدوها في قلوب اليابانيين».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>