احدث الأخبار

“المُلا” يكشف عن تنفيذ دراسات مرورية تطويرية لـ”3″ تقاطعات حرجة في الأحساء (صور) ليلة تتويج كورونا باللقب !!! جائزة الاعتدال تتوج نظمي النصر فارسًا لها دوري المحترفين: الاتحاد لاستعادة الصدارة.. والفيصلي للتقدُّم نحو فِرق المقدمة بعد رصد سلالة متحورة من “كوفيد19” … تعليق رسمي للرحلات الجوية القادمة من 7 دول للمملكة طقس اليوم السبت: سماء صحو إلى غائم جزئياً وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطق بينها مصر والهند.. “الداخلية”: السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من 6 دول دون الحاجة لقضاء 14 يومًا خارجها بالصور … رجل الأعمال “ناهض الجبر” يحتفي بزيارة “فايز المالكي” للأحساء “وكيل الأحساء” يرعى حفل تكريم “فتاة الأحساء” للداعمين وشركاء النجاح ويُصرّح: الجمعية رائدة وسبقت عصرها الليبرالية العربية الجديدة وأهدافها “الأرصاد” يوضح حالة الطقس المتوقعة اليوم وينبه من أتربة وسحب رعدية بعدة مناطق “ولي العهد” يوافق على الرئاسة الفخرية لمجلس أمناء المعهد الملكي للفنون التقليدية

سعوديون ينددون بتغريدة شماتة #السد_القطري في هزيمة #الهلال

الزيارات: 1297
1 تعليق
سعوديون ينددون بتغريدة شماتة #السد_القطري في هزيمة #الهلال
https://www.hasanews.com/?p=6476337
سعوديون ينددون بتغريدة شماتة #السد_القطري في هزيمة #الهلال
نت - الأحساء نيوز

عبر مغردون سعوديون عن استيائهم ورفضهم، للتغريدة التي أطلقها الحساب الرسمي لنادي السد القطري، بعد هزيمة الهلال للنهائي الآسيوي أمام أوراوا ريد الياباني، والتي وصفوها بتغريدة “الشماتة”.

وقال الحساب الرسمي لنادي السد القطري، بعد لحظات من نهاية المباراة وخسارة الهلال، بهدف دون رد،”أول بطل عربي 1989، وآخر بطل عربي 2011″. فيما وصف سعوديون التغريدة بأنها تغريدة سخرية وشماتة بالفريق السعودي.

ورد مغردون سعوديون على تغريدة السد بهجمات قوية؛ حيث قال أحد المغردين، هذا هو “السد القطري الإيراني”، فيما تساءل آخر عن عدد اللاعبين القطريين داخل فريق السد؛ حيث يعتمد على الأجانب بشكل كبير.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    بلدوزر

    أقول للهلاليين اصبروا ولا تفقدون الامل لو بعد ميه عام

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>