شاهد.. خربين يودِّع كأس دوري أبطال آسيا بالدموع

الزيارات: 885
تعليقات 3
https://www.hasanews.com/?p=6476301
شاهد.. خربين يودِّع كأس دوري أبطال آسيا بالدموع
طوكيو - الأحساء نيوز

فاز فريق أوراوا الياباني ببطولة دوري أبطال آسيا، بعد تغلبه على الهلال بهدف دون رد في مباراة الإياب للدور النهائي لدوري أبطال آسيا التي أقيمت ظهر السبت (25 نوفمبر 2017) بطوكيو. سجل هدف المباراة الوحيد رافائيل دا سيلفا في الدقيقة 88، بعد أن كان اللاعب نفسه قد أحرز هدف فريقه الوحيد في لقاء الذهاب بالرياض الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1.

وكان السوري عمر خربين أكثر لاعبي الهلال تأثرًا بخسارة فريقه لقب دوري أبطال آسيا على يد أوراوا الياباني بهدف دون ردّ في إياب الدور النهائي الذي أُقِيم على ملعب سايتاما 2002 بطوكيو.

وضبطت عدسات الكاميرا مهاجم الهلال وهو يبكي بشدة، عقب إطلاق الحكم صافرته معلنًا نهاية المباراة، وضياع الحلم الآسيوي، وضياع فرصة الهلال في المشاركة ببطولة كأس العالم للأندية التي تقام في الإمارات شهر ديسمبر 2017.

وكان خربين هدفًا لانتقادات حامية بسبب الفرص التهديفية التي أضاعها في لقاء الذهاب الذي أقيم بالرياض وانتهى بالتعادل 1-1، وحمّل كثيرون اللاعب السوري مسؤولية ضياع الفوز من الهلال في لقاء الذهاب، وهو ما أثّر كثيرًا على فرصه في لقاء الإياب.

 

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    لايبكي على الهزيمة

    يبكي على المليون

  2. ٢
    عيثان

    لانه اكثر واحد ضيع فرص في الذهاب
    مايفيدك البكاء راحت عليك

  3. ١
    زائر

    راح المليون هههههههه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>