احدث الأخبار

بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة في الأحساء .. طرح 5 فرص استثمارية كبرى للمنافسة بأكثر من 98 ألف مسجد بالمملكة.. 70 يوماً رحلة كورونا في تعليق الصلاة شاهد .. متحدث “الصحة”: نسبة الإصابات الجديدة بكورونا 45% لمواطنين و55% غير سعوديين الإجمالي يرتفع لـ”76726″.. “الصحة”: تسجيل 1931 إصابة جديدة بفيروس كورونا” بينهم ١٧٢ في الأحساء

الأمن الكويتي يطيح بـ 30 ألف مطلوب

الزيارات: 6300
التعليقات: 0
الأمن الكويتي يطيح بـ 30 ألف مطلوب
https://www.hasanews.com/?p=6476298
الأمن الكويتي يطيح بـ 30 ألف مطلوب
الكويت - الأحساء نيوز

كشفت صحيفة “القبس” الكويتية -نقلًا عن مصدر أمني مطلع- أن 10 آلاف مواطن ومقيم صادرة بحقهم أحكام قضائية جنائية واجبة النفاذ، ولا يزالون هاربين طلقاء، إضافة إلى 30 ألفًا آخرين مطلوبين على ذمة قضايا مالية.

وقال المصدر الذي لم تذكر الصحيفة اسمه: “إن الحملات الأمنية التي تنفذها القطاعات الميدانية ساهمت بشكلٍ كبير في ضبط عشرات المطلوبين على ذمة قضايا مالية “مدين”، فضلًا عن ضبط بعض المحكومين الهاربين”.

وطالب بشن مزيد من الحملات المفاجئة لتضييق الخناق عليهم وضبطهم، لافتًا إلى أن المحكومين الهاربين يتخذون من الأماكن البعيدة عن أعين الأمن مأوى لهم حتى لا تطولهم الحملات الأمنية.

وأشار المصدر إلى أن العام الحالي سجّل تراجعًا في أعداد المحكومين الهاربين، وكذلك المطلوبين، بفضل النشاط الأمني المكثف للقطاعات الأمنية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>