احدث الأخبار

“المُلا” يكشف عن تنفيذ دراسات مرورية تطويرية لـ”3″ تقاطعات حرجة في الأحساء (صور) ليلة تتويج كورونا باللقب !!! جائزة الاعتدال تتوج نظمي النصر فارسًا لها دوري المحترفين: الاتحاد لاستعادة الصدارة.. والفيصلي للتقدُّم نحو فِرق المقدمة بعد رصد سلالة متحورة من “كوفيد19” … تعليق رسمي للرحلات الجوية القادمة من 7 دول للمملكة طقس اليوم السبت: سماء صحو إلى غائم جزئياً وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطق بينها مصر والهند.. “الداخلية”: السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من 6 دول دون الحاجة لقضاء 14 يومًا خارجها بالصور … رجل الأعمال “ناهض الجبر” يحتفي بزيارة “فايز المالكي” للأحساء “وكيل الأحساء” يرعى حفل تكريم “فتاة الأحساء” للداعمين وشركاء النجاح ويُصرّح: الجمعية رائدة وسبقت عصرها الليبرالية العربية الجديدة وأهدافها “الأرصاد” يوضح حالة الطقس المتوقعة اليوم وينبه من أتربة وسحب رعدية بعدة مناطق “ولي العهد” يوافق على الرئاسة الفخرية لمجلس أمناء المعهد الملكي للفنون التقليدية

الأمن الكويتي يطيح بـ 30 ألف مطلوب

الزيارات: 6402
التعليقات: 0
الأمن الكويتي يطيح بـ 30 ألف مطلوب
https://www.hasanews.com/?p=6476298
الأمن الكويتي يطيح بـ 30 ألف مطلوب
الكويت - الأحساء نيوز

كشفت صحيفة “القبس” الكويتية -نقلًا عن مصدر أمني مطلع- أن 10 آلاف مواطن ومقيم صادرة بحقهم أحكام قضائية جنائية واجبة النفاذ، ولا يزالون هاربين طلقاء، إضافة إلى 30 ألفًا آخرين مطلوبين على ذمة قضايا مالية.

وقال المصدر الذي لم تذكر الصحيفة اسمه: “إن الحملات الأمنية التي تنفذها القطاعات الميدانية ساهمت بشكلٍ كبير في ضبط عشرات المطلوبين على ذمة قضايا مالية “مدين”، فضلًا عن ضبط بعض المحكومين الهاربين”.

وطالب بشن مزيد من الحملات المفاجئة لتضييق الخناق عليهم وضبطهم، لافتًا إلى أن المحكومين الهاربين يتخذون من الأماكن البعيدة عن أعين الأمن مأوى لهم حتى لا تطولهم الحملات الأمنية.

وأشار المصدر إلى أن العام الحالي سجّل تراجعًا في أعداد المحكومين الهاربين، وكذلك المطلوبين، بفضل النشاط الأمني المكثف للقطاعات الأمنية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>