احدث الأخبار

فيديو .. ما هو “الهيبا فلتر” وكيف ينقي الهواء في 95% من الطائرات السعودية؟ وزارة الحج والعمرة: استمرار تعليق الزيارة.. ومراجعة دورية للقرار “النمر” عن توجيه التكييف على الرأس أثناء النوم: هل يسبب الجلطات الدماغية؟ “تداول” تعلن موعد عودة العمل الرسمي لجميع الأوراق المالية المدرجة مع بدء السماح بالتجول .. ⁧‫”الداخلية‬⁩” تهيب بالجميع ارتداء الواقيات و ⁧”التباعد الجسدي‬⁩” “الداخلية” تعتمد إجراءات للحد من كورونا في قطاعات التجارة والمقاولات والصناعات رغم “التباعد الاجتماعي” … “آل الملا” تُعايد “أسر الأحساء” على طريقتها الخاصة لتحقيق استقرار الأسواق البترولية… سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس روسيا الاتحادية شاهد: هل تتجه المملكة لفرض غرامات على عدم ارتداء الكمامات في الأماكن العامة؟.. “متحدث الصحة” يجيب تعرّف على حالة الطقس المتوقعة يوم الخميس فرق سند الكشفية بـ”تنمية المبرز” تنشر البهجة بين “أبطال الصحة” و”رجال الأمن” شاهد … فنانة تكشف عن لوحة لولي العهد استخدمت فيها الألماس والأحجار الكريمة

إحباط تهريب “محشي الكبتاجون” بميناء ضباء

الزيارات: 17013
التعليقات: 0
إحباط تهريب “محشي الكبتاجون” بميناء ضباء
https://www.hasanews.com/?p=6476291
إحباط تهريب “محشي الكبتاجون” بميناء ضباء
واس - الأحساء نيوز

حاول أحد القادمين إلى المملكة عبر ميناء ضباء تهريب كمية من حبوب الكبتاجون بلغت 174.557 حبة، إلا أنّ رجال جمرك ميناء ضباء نجح في إحباط هذه المحاولة.

وأوضح مدير عام الجمرك، علي العطوي، أنّ شاحنة محمولة على إحدى العبّارات، يقودها أحد المسافرين، وصلت للجمرك حاملة إرسالية “باذنجان”، وبتفتيشها عُثر على حبوب الكبتاجون مُخبأة بطريقة فنيّة، وذلك بعد فتحها وعمل تجويف بداخلها ومن ثم حشوها بالحبوب وإغلاقها بغراء شفاف يمنع ملاحظته.

وأضاف العطوي أنّ المهرّب أخفى صناديق الباذنجان المحتوية على حبوب الكبتاجون بين صناديق الباذنجان السليمة وذلك بقصد التمويه على المراقب الجمركي، مؤكدًا أن مثل هذه الأساليب بات منسوبو ومنسوبات الجمارك في مختلف المنافذ الجمركية على دراية كاملة بها، بسبب عامل التدريب الذي تنتهجه الجمارك السعودية بشكل مستمر.

وأشار إلى أنّ أرباب التهريب يسعون دائمًا لابتكار طرق تهريب جديدة لإدخال الممنوعات، إلا أنّ الجهود المبذولة في الجمارك تقف سدًا منيعًا أمامهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>