احدث الأخبار

مصادر تكشف عن قرب إعادة تشغيل قطار الحرمين “التدريب التقني” يحدِّد خطة عودته للعمل وكيفية تقديم خدماته للمستفيدين “الموارد البشرية” تعلن دمج فروع “الخدمة المدنية” بمختلف المناطق .. وتكليف مديري العموم هذه أكثر الدول تسجيلاً للإصابات .. مستجدات كورونا حول العالم: عدد الإصابات يتجاوز حاجز الـ6 ملايين هل الميكروويف يقتل كورونا في الوجبات الجاهزة؟ المساجد تفتح أبوابها لضمان التنقل الآمن.. امتناع الركوب بجوار السائق بسيارات الأجرة مع فتح النوافذ للتهوية بالصور… وزير النقل يتفقد محطة “سار” تمهيداً لاستئناف “رحلات القطار” “المرور” يعلن عودة العمل في مدارس تعليم القيادة بشكل تدريجي بدءاً من اليوم فيديو … الكلباني: اليوم عيد جديد بعد عودة الصلوات جماعة في المساجد عقب فتحه تدريجيًا … شاهد: جموع المصلين يؤدون صلاة الفجر بالمسجد النبوي الشريف هل يحتاج الإمام والمؤذن تصريح تنقل للصلاة خارج الحي في فترة منع التجول؟.. “توكلنا” يجيب

ترمب يرفض اختياره رجل العام بمجلة “تايم”

الزيارات: 2059
1 تعليق
ترمب يرفض اختياره رجل العام بمجلة “تايم”
https://www.hasanews.com/?p=6476226
ترمب يرفض اختياره رجل العام بمجلة “تايم”
وكالات - الأحساء نيوز

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترمب يوم الجمعة إنه “رفض” اختيار مجلة تايم له كرجل العام بعدما تم إبلاغه أنه من المحتمل أن تختاره هذا العام مجددا.

وكتب على موقع تويتر “اتصلت مجلة تايم بي لتقول إنني من المرجح أن تختارني (رجل (شخص) العام)، مثل العام الماضي، ولكنني سأكون مضطرا إلى الموافقة على مقابلة وجلسة تصوير كبيرة”.

وتابع “قلت إن من المرجح ليس جيدا ورفضت قائلا شكرا على أي حال!”

وردت مجلة “تايم” قائلة إن الرئيس “جانبه الصواب بشأن الطريقة التي نختار بها شخصية العام”.

وكتب متحدث باسم المجلة على موقع تويتر “تايم لا تعلق على اختيارنا حتى تاريخ النشر، وهو 6 ديسمبر”.

يذكر أن مجلة تايم اختارت ترمب “شخص العام” لعام 2016 لتأثيره على المجتمع الأمريكي قبل أن يتولى منصبه وذلك بعد فوزه المفاجئ في الانتخابات الأمريكية في العام الماضي.

يذكر أن اللقب ليس تكريما بالضرورة، حيث تختار المجلة الأشخاص الذين فعلوا الكثير للتأثير على الأخبار في الأشهر الـ 12 الماضية.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    الاسم (اختيارى)

    التعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>