احدث الأخبار

بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة في الأحساء .. طرح 5 فرص استثمارية كبرى للمنافسة بأكثر من 98 ألف مسجد بالمملكة.. 70 يوماً رحلة كورونا في تعليق الصلاة شاهد .. متحدث “الصحة”: نسبة الإصابات الجديدة بكورونا 45% لمواطنين و55% غير سعوديين الإجمالي يرتفع لـ”76726″.. “الصحة”: تسجيل 1931 إصابة جديدة بفيروس كورونا” بينهم ١٧٢ في الأحساء

بالصور.. الارتقاء بالتعليم والتربية في طليعة اهتمام متوسطة “ابن نصير”

الزيارات: 2393
التعليقات: 0
بالصور.. الارتقاء بالتعليم والتربية في طليعة اهتمام متوسطة “ابن نصير”
https://www.hasanews.com/?p=6476198
بالصور.. الارتقاء بالتعليم والتربية في طليعة اهتمام متوسطة “ابن نصير”
خالد الدوسري

أكدت الهيئتان الإدارية والإرشادية في مدرسة موسى بن نصير المتوسطة بحي الفتح في مدينة المبرز التابعة لمحافظة الأحساء، أن رؤية ورسالة المدرسة، تؤكدان على أن الارتقاء بالعمليتين التعليمية والتربوية في طليعة الاهتمام، علاوة على العمل في دعم كافة السبل لخلق الإبداع والتميز في صفوف طلاب المدرسة، داعين إلى ضرورة التواصل والتعاون بين المدرسة والأسرة لدعم ذلك الارتقاء والتميز.

وأكد قائد المدرسة الأستاذ شاكر الجوهر، خلال كلمته على هامش، الجمعية العمومية لمجلس الآباء والمعلمين، الذي شهد حضوراً كبيراً من أولياء أمور الطلاب في المدرسة، أن الهدف الرئيسي من عقد مثل هذه الاجتماعات، هو فتح المجال أمام الجميع للمشاركة في طرح الآراء والمقترحات التطويرية، لافتاً إلى أن الجميع في المدرسة، يعملون لخدمة الطلاب.

شارك في الإعداد والتنظيم لهذه الجمعية وكيل المدرسة الأستاذ مشاري النامي، والمرشد الطلابي الأستاذ عبدالله أبو عبيد، والمرشد الطلابي الأستاذ عبدالحي العبدالحي، ورائد النشاط الأستاذ إسماعيل الدريهم، وأعضاء هيئة التدريس والهيئة الإدارية بالمدرسة.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>