احدث الأخبار

“المُلا” يكشف عن تنفيذ دراسات مرورية تطويرية لـ”3″ تقاطعات حرجة في الأحساء (صور) ليلة تتويج كورونا باللقب !!! جائزة الاعتدال تتوج نظمي النصر فارسًا لها دوري المحترفين: الاتحاد لاستعادة الصدارة.. والفيصلي للتقدُّم نحو فِرق المقدمة بعد رصد سلالة متحورة من “كوفيد19” … تعليق رسمي للرحلات الجوية القادمة من 7 دول للمملكة طقس اليوم السبت: سماء صحو إلى غائم جزئياً وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطق بينها مصر والهند.. “الداخلية”: السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من 6 دول دون الحاجة لقضاء 14 يومًا خارجها بالصور … رجل الأعمال “ناهض الجبر” يحتفي بزيارة “فايز المالكي” للأحساء “وكيل الأحساء” يرعى حفل تكريم “فتاة الأحساء” للداعمين وشركاء النجاح ويُصرّح: الجمعية رائدة وسبقت عصرها الليبرالية العربية الجديدة وأهدافها “الأرصاد” يوضح حالة الطقس المتوقعة اليوم وينبه من أتربة وسحب رعدية بعدة مناطق “ولي العهد” يوافق على الرئاسة الفخرية لمجلس أمناء المعهد الملكي للفنون التقليدية

بالصور.. الارتقاء بالتعليم والتربية في طليعة اهتمام متوسطة “ابن نصير”

الزيارات: 2651
التعليقات: 0
بالصور.. الارتقاء بالتعليم والتربية في طليعة اهتمام متوسطة “ابن نصير”
https://www.hasanews.com/?p=6476198
بالصور.. الارتقاء بالتعليم والتربية في طليعة اهتمام متوسطة “ابن نصير”
خالد الدوسري

أكدت الهيئتان الإدارية والإرشادية في مدرسة موسى بن نصير المتوسطة بحي الفتح في مدينة المبرز التابعة لمحافظة الأحساء، أن رؤية ورسالة المدرسة، تؤكدان على أن الارتقاء بالعمليتين التعليمية والتربوية في طليعة الاهتمام، علاوة على العمل في دعم كافة السبل لخلق الإبداع والتميز في صفوف طلاب المدرسة، داعين إلى ضرورة التواصل والتعاون بين المدرسة والأسرة لدعم ذلك الارتقاء والتميز.

وأكد قائد المدرسة الأستاذ شاكر الجوهر، خلال كلمته على هامش، الجمعية العمومية لمجلس الآباء والمعلمين، الذي شهد حضوراً كبيراً من أولياء أمور الطلاب في المدرسة، أن الهدف الرئيسي من عقد مثل هذه الاجتماعات، هو فتح المجال أمام الجميع للمشاركة في طرح الآراء والمقترحات التطويرية، لافتاً إلى أن الجميع في المدرسة، يعملون لخدمة الطلاب.

شارك في الإعداد والتنظيم لهذه الجمعية وكيل المدرسة الأستاذ مشاري النامي، والمرشد الطلابي الأستاذ عبدالله أبو عبيد، والمرشد الطلابي الأستاذ عبدالحي العبدالحي، ورائد النشاط الأستاذ إسماعيل الدريهم، وأعضاء هيئة التدريس والهيئة الإدارية بالمدرسة.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>