احدث الأخبار

بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة في الأحساء .. طرح 5 فرص استثمارية كبرى للمنافسة بأكثر من 98 ألف مسجد بالمملكة.. 70 يوماً رحلة كورونا في تعليق الصلاة شاهد .. متحدث “الصحة”: نسبة الإصابات الجديدة بكورونا 45% لمواطنين و55% غير سعوديين الإجمالي يرتفع لـ”76726″.. “الصحة”: تسجيل 1931 إصابة جديدة بفيروس كورونا” بينهم ١٧٢ في الأحساء

معمل “شدقم” ينظم حملة “صحتك ثمينة” بالتعاون مع نقاء الأحساء

الزيارات: 2936
التعليقات: 0
معمل “شدقم” ينظم حملة “صحتك ثمينة” بالتعاون مع نقاء الأحساء
cof
https://www.hasanews.com/?p=6476196
معمل “شدقم” ينظم حملة “صحتك ثمينة” بالتعاون مع نقاء الأحساء
عبدالله المبرزي - الأحساء نيوز

نظمت شركة أرامكو السعودية ممثلةً في إدارة معمل الغاز في شدقم بتوجيه وإشراف من مدير المعمل المهندس / عبدالله بن عمر الجلال حملة الإقلاع عن التدخين تحت شعار ( صحتك ثمينة ) وذلك بالتعاون مع فرع الجمعية الخيرية لمكافحة التدخين ( نقاء ) بالأحساء على مدار يومين ابتداءً من يوم الأربعاء الموافق ٤-٣-١٤٣٩هـ في مجمع العثيم مول التجاري بالأحساء .

حيث اشتملت الحملة على توعوية أفراد المجتمع عن اضرار التدخين ولما له من آثار سلبية على الفرد والمجتمع بركن يحتوي على منشورات توعوية ، وفحص لنسبة أول أكسيد الكربون في الجسم للزوار وتوزيع الهدايا التذكارية لهم ، وقام عدد من الزوار بكتابة آرائهم وتجاربهم حول التدخين في ركن خاص بذلك .

وتهدف هذه الحملة على نشر الوعي لكافة شرائح المجتمع عن أضرار التدخين بجميع أنواعه للحد من انتشار هذه الآفه والقضاء عليها .

وقد شارك في هذه الحملة عدد من منسوبي معمل الغاز في شدقم سطام بن راشد البن سعد و حميدي بن محمد الدوسري و صالح بن سلمان الكليب ومشاركة أيضاً عدد من منسوبي الجمعية والمتعاونين معها أسامة ابراهيم الزامل و محمد بن عوض أبوعرب وعبدالله بن محمد المبرزي و عبدالله بن عصام الحديد و الزبير أحمد.

وقدم مدير فرع جمعية نقاء بالأحساء الأستاذ / عصام بن أحمد الحديد شكره وتقديره لشركة أرامكو وإدارة معمل الغاز في شدقم ولفريق العمل على جهودهم المبذوله والمتميزه في إقامة هذه الحملة وذلك أثناء زيارته لمقر الحمله.

cof

cof

cof

cof

cof

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>