احدث الأخبار

“المُلا” يكشف عن تنفيذ دراسات مرورية تطويرية لـ”3″ تقاطعات حرجة في الأحساء (صور) ليلة تتويج كورونا باللقب !!! جائزة الاعتدال تتوج نظمي النصر فارسًا لها دوري المحترفين: الاتحاد لاستعادة الصدارة.. والفيصلي للتقدُّم نحو فِرق المقدمة بعد رصد سلالة متحورة من “كوفيد19” … تعليق رسمي للرحلات الجوية القادمة من 7 دول للمملكة طقس اليوم السبت: سماء صحو إلى غائم جزئياً وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطق بينها مصر والهند.. “الداخلية”: السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من 6 دول دون الحاجة لقضاء 14 يومًا خارجها بالصور … رجل الأعمال “ناهض الجبر” يحتفي بزيارة “فايز المالكي” للأحساء “وكيل الأحساء” يرعى حفل تكريم “فتاة الأحساء” للداعمين وشركاء النجاح ويُصرّح: الجمعية رائدة وسبقت عصرها الليبرالية العربية الجديدة وأهدافها “الأرصاد” يوضح حالة الطقس المتوقعة اليوم وينبه من أتربة وسحب رعدية بعدة مناطق “ولي العهد” يوافق على الرئاسة الفخرية لمجلس أمناء المعهد الملكي للفنون التقليدية

قريبا.. متصفح فايرفوكس يحذر المستخدمين عند زيارة موقع سبق اختراقه

الزيارات: 648
التعليقات: 0
قريبا.. متصفح فايرفوكس يحذر المستخدمين عند زيارة موقع سبق اختراقه
https://www.hasanews.com/?p=6476174
قريبا.. متصفح فايرفوكس يحذر المستخدمين عند زيارة موقع سبق اختراقه
وكالات - الأحساء نيوز

كشف تقرير جديد أن القائمين على تطوير متصفح فايرفوكس الشهير، يختبرون حاليا ميزة جديدة لتحذير المستخدمين عند زيارة أحد المواقع الإلكترونية التى سبق وأن تم اختراقها، وذلك وفقا لتأكيدات من Troy Hunt عبر حسابه الرسمى على شبكة التدوينات المغرة “تويتر”.

ووفقا لما نشره موقع engadget الأمريكى، فإن Hunt هو مؤسس موقع Have I Been Pwned الذى يتيح للمستخدمين إدخال بريدهم الإلكترونى لمعرفة ما إذا كانت بياناتهم الشخصية قد تعرضت للتسريب على الإنترنت نتيجة اى اختراق، ووفقا له، فإنه يعمل أيضا حاليا على تطوير إضافة رسمية سيجرى إضافتها لمتصفح فايرفوكس، وذلك لتنبيه المستخدمين عند زيارة اى موقع سبق اختراقه.

ومن المنتظر أن تكون هذه الإضافة الجديدة متاحة بشكل إفتراضى داخل المتصفح، وذلك لرفع مستوى الأمان، ورغم أنها لن تمنع المستخدم من الدخول لهذه المواقع المخترقة، إلا أنها على الأقل ستتيح تنبيه للمستخدمين لتغيير كلمات المرور الخاصة بهم، أو التأكد من بياناتهم الشخصية الموجودة على الموقع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>