احدث الأخبار

“سابتكو” تعلن استئناف رحلاتها بين المدن.. وفتح الحجوزات غداً الخميس بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة في الأحساء .. طرح 5 فرص استثمارية كبرى للمنافسة بأكثر من 98 ألف مسجد بالمملكة.. 70 يوماً رحلة كورونا في تعليق الصلاة شاهد .. متحدث “الصحة”: نسبة الإصابات الجديدة بكورونا 45% لمواطنين و55% غير سعوديين

قريبا.. متصفح فايرفوكس يحذر المستخدمين عند زيارة موقع سبق اختراقه

الزيارات: 514
التعليقات: 0
قريبا.. متصفح فايرفوكس يحذر المستخدمين عند زيارة موقع سبق اختراقه
https://www.hasanews.com/?p=6476174
قريبا.. متصفح فايرفوكس يحذر المستخدمين عند زيارة موقع سبق اختراقه
وكالات - الأحساء نيوز

كشف تقرير جديد أن القائمين على تطوير متصفح فايرفوكس الشهير، يختبرون حاليا ميزة جديدة لتحذير المستخدمين عند زيارة أحد المواقع الإلكترونية التى سبق وأن تم اختراقها، وذلك وفقا لتأكيدات من Troy Hunt عبر حسابه الرسمى على شبكة التدوينات المغرة “تويتر”.

ووفقا لما نشره موقع engadget الأمريكى، فإن Hunt هو مؤسس موقع Have I Been Pwned الذى يتيح للمستخدمين إدخال بريدهم الإلكترونى لمعرفة ما إذا كانت بياناتهم الشخصية قد تعرضت للتسريب على الإنترنت نتيجة اى اختراق، ووفقا له، فإنه يعمل أيضا حاليا على تطوير إضافة رسمية سيجرى إضافتها لمتصفح فايرفوكس، وذلك لتنبيه المستخدمين عند زيارة اى موقع سبق اختراقه.

ومن المنتظر أن تكون هذه الإضافة الجديدة متاحة بشكل إفتراضى داخل المتصفح، وذلك لرفع مستوى الأمان، ورغم أنها لن تمنع المستخدم من الدخول لهذه المواقع المخترقة، إلا أنها على الأقل ستتيح تنبيه للمستخدمين لتغيير كلمات المرور الخاصة بهم، أو التأكد من بياناتهم الشخصية الموجودة على الموقع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>