احدث الأخبار

“تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى مصادر “الأحساء نيوز” تكشف حقيقة بدء الرصد الآلي للحزام والجوال والسرعة بجميع طرق الأحساء باستثناء 4 فئات.. الأحوال المدنية تستقبل الجمهور غدًا الأحد متحدث التجارة: بدءًا من الغد سيسمح بالعروض والتخفيضات “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات متحدث الطيران المدني: لن يُسمح بوجود مودعين أو مستقبلين في المطارات بالفيديو.. متحدث الداخلية: السماح بالمشي داخل الحي ويقاس بالموافقة على أداء الصلاة الموارد البشرية: تعليق الحضور بنظام البصمة حتى الـ16 من الشهر الجاري متحدث الموارد البشرية: لا يحق لأي منشأة استفادت من “ساند” إنهاء التعاقد مع الموظف الخطوط الحديدية تستأنف رحلاتها غداً وتؤكد: أكملنا الاستعدادات كبار العلماء: من منعه العذر عن شهود صلاة الجمعة والجماعة بالمسجد فأجره تام

مزاجك في طعامك.. وهذه الأطعمة تعكر الحالة النفسية وتزيد القلق

الزيارات: 751
التعليقات: 0
مزاجك في طعامك.. وهذه الأطعمة تعكر الحالة النفسية وتزيد القلق
https://www.hasanews.com/?p=6476166
مزاجك في طعامك.. وهذه الأطعمة تعكر الحالة النفسية وتزيد القلق
وكالات - الأحساء نيوز

يعتقد كثيرون أن القلق ينجم عن المواقف التي يتعرض لها الإنسان فقط، لكن خبراء الصحة ينبهون إلى تأثير الأطعمة.

وبحسب ما نقل موقع “ريجيم”، ثمة خمسة أطعمة تزيد الإحساس بالقلق، ويتوجب الانتباه إليها لتفادي النوبات “المزعجة”.

وتعد المشروبات الغازية “الكولا”، أسوأ ما يمكن أن يتناوله إنسان يعاني القلق، بالنظر إلى ما تحتوي عليه من نسب سكر وكافيين عالية.

وتؤدي الأطعمة المصنعة بدورها إلى زيادة القلق، ويتعلق الأمر بكل من البسكويت ورقائق البطاطس المقلية والنقانق والمخبوزات الجاهزة، إذ تضم معدلات كبيرة من السكر والدهون والملح.

ويوصي الخبراء بالابتعاد عن السكريات والكعك، بسبب ما فيها من طاقة تدفع المزاج إلى حافة القلق، كما أن للكحول ضررها أيضا، فحين ينتهي مفعولها يصاب الإنسان بنوبات حادة من القلق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>