اللجنة الأهلية بالطرف تلتقي بمدير بلدية الجفر لمتابعة المطالبات

الزيارات: 2482
التعليقات: 0
اللجنة الأهلية بالطرف تلتقي بمدير بلدية الجفر لمتابعة المطالبات
https://www.hasanews.com/?p=6476115
اللجنة الأهلية بالطرف تلتقي بمدير بلدية الجفر لمتابعة المطالبات
عادل سلطان - الأحساء نيوز
في متابعة للمطالبات البلدية، زار وفد من اللجنة الأهلية بمدينة الطرف رئيس بلدية الجفر المهندس محمد بن علي الحرز لتنهئته بمناسبة تكليفه رئيساً لبلدية الجفر حيث قدمت اللجنة له درعاً تذكارياً بهذه المناسبة بادل فيها المهندس الحرز الشكر للجنة الأهلية وعموم والأهالي على تهنئتهم متمنياً أن يكون عند حسن الظن وفي خدمة الجميع. وقد مثل وفد اللجنة كل من ممثل اللجنة الاستشارية المهندس علي المسلم ومدير الخدمات الأستاذ عبدالله المطلق وعضوي اللجنة الأستاذ خالد البوحسون وعلي عيسى الزحافي.
وعلى طاولة الاجتماع، استعرضت اللجنة بعض المطالب الخاصة بمدينة الطرف  قدمها مدير الخدمات باللجنة الأستاذ عبدالله المطلق وهي ضمن المطالب التي يتوجب دراستها ووضعها في الخطة الحالية والمستقبلية ومنها:
– سفلتة بعض أحياء الديرة القديمة، وحي الدانة والسعدون بعد أن اكتملت فيها جميع الخدمات العامة ، وكذلك أحد النوافذ الموجودة في حي العدوة بمدينة الطرف الذي لم يتم سفلتته.
– المطالبة بحفر بئر ارتوازي بمدينة الطرف للإستفادة منه في ري الأشجار والحدائق  والمسطحات والحدائق التي تنوي بلدية الجفر تنفيذها مستقبلاً.
– المطالبة بتوفير أماكن ترفيه وألعاب نظراً لعدم توفرها في مدينة الطرف رغم اتساع مساحتها الجغرافية وعدد سكانها الذي يزيد على 29 الف نسمه.
– الحاجة الى استكمال ربط شارع الستين شرق مدينة الطرف شرق حي السعدون، بطريق الهفوف العقير شمالا مع إنارته وتجميله كونه طريق حيوي يربط الشمال بالجنوب.
– تسوية وسفلتة وإنارة ضاحية هجر بمدينة الطرف وفي هذا الشأن أفاد رئيس البلدية بأنها رفعت هذا الطلب إلى امانة الأحساء من اجل اعتماده كمشروع متكامل من اجل توفير البنية التحتية لأصحاب الفلل والمنازل.
– تعديل الواجهة الشمالية للمقبرة الشمالية بعد ان تم الأنتهاء من التسوير وذلك بعمل طريق نافذ لليمين.
– إقامة حديقة نموذجية تتوافر فيها الأشجار والمسطحات الخضراء وملاعب للشباب والعاب وتم اقتراح موقعين هما شمال مشتل البلدية بمدينة الطرف لوجود ارض كبيرة بإمكان الإستفادة منها، وموقع آخر يقع جنوب محطة الشركة السعودية للكهرباء.
– المطالبة بتحسين مداخل مدينة الطرف الشمالي والغربي والجنوبي نظرا لوضعها الحالي الغير مرضي.
– المطالبة بوضع لوحات ارشادية أمام شوارع المدارس وإزالة المطبات العشوائية الذي يضعها المواطن امام منزله دون تنسيق مع البلدية والتشديد على المخالفين بتطبيق العقوبات.
– المطالبة بمتابعة طلب اعادة تخطيط دوار العدوة نظرا لارباكة الحركة المرورية بخروج السيارات عكس السير.
– المطالبة بمتابعة طلب إنارة الجزء المتبقي في حي العدوة بمدينة الطرف حيث مضى على تركيب الأعمدة اكثر من خمس سنوات دون ايصال التيار الكهربائي.
هذا وقد أوضح رئيس البلدية بأنه سيتم دراسة هذه المطالب وفور اعتماد الميزانية لبلدية الجفر سوف يتم تنفيذ هذه المطالب حسب الأولوية. وفي ختام الزيارة قدم أعضاء اللجنة الأهلية بمدينة الطرف شكرهم وتقديرهم لرئيس بلدية الجفر على حسن الإستقبال وأريحيته الطيبة وتم تقديم درع تذكاري له لتهنئته بمناسبة تعيينه رئيسا لبلدية الجفر.
كما وقام وفد اللجنة الأهلية بزيارة للمهندس محمد بن عبدالعزيز الهبوب مدير الشئون الفنية ببلدية الجفر قدمت له فيها الشكر والتقدير له على جهوده لتطوير مختلف الخدمات في مدينة الطرف خاصة والمدن التابعة لبلدية الجفر عامة وتم منحه درعا تذكارياً شكراً وعرفاناً على جهودة، وشكر المهندس الهبوب أعضاء اللجنة الأهلية بمدينة الطرف على هذا البادرة الطيبة وأكد أن البلدية سوف تقدم أفضل الخدمات للمدن التابعة لبلدية الجفر إن شاء الله وبتعاون الجميع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>