تقنية الأحساء تزف 26 متفوقة

الزيارات: 5986
التعليقات: 0
تقنية الأحساء تزف 26 متفوقة
https://www.hasanews.com/?p=6476052
تقنية الأحساء تزف 26 متفوقة
هدى النعيم - الأحساء نيوز
أقامت الكلية التقنية للبنات بالأحساء يوم أول أمس الأربعاء الموافق 1439/3/4هـ، حفل “تكريم المتدربات المتفوقات” البالغ عددهن 26 متفوقة في تخصص دعم فني، إدارة مكتبية، تاريخ الإنسانية وتأثيره على نهضة الأمم، حيث بدونه تهوى الأمة في مراتع الجهل والتخلف.
حيث تضمن الحفل كلمة عميدة الكلية: أ.وفاء الرشيد، التي حفزت من خلالها المتدربات المتفوقات لأثر التفوق في حياة المتدربة التدريبية والمهنية مستقبلاً.
ثم كلمة وكيلة شؤون المتدربات: أ. صفاء الجغيمان، حيث تحدثت عن أهمية فضل العلم في كافة البشرية ودوره في نهضة المجتمعات وتطورها كما أفادت بأهمية تجديد عقد النية الخالصة لإكمال النجاح والتفوق والتي بدورها شكرت كل من ساهم في تفوق متدربات الكلية وتميزهن.
عقب ذلك تم استعراض قصة نجاح المتدربة المتفوقة لمياء البخيت التي أكدت أهمية الموائمة بين المسؤوليات العامة ومسيرة النجاح وأسباب التفوق الأساسي لكل متدربة وتطوير سقف الطموحات لكل فرد في المجتمع، كما أهدت بدورها تفوقها لكل من ساهم في نجاح مسرتها التدريبية
عقب ذلك قصة نجاح المتدربة مريم بوعبيد التي وضحت خلالها أهمية التخطيط المسبق ووضع هدف أساسي للحصول على النجاح المراد واختيار الصحبة الداعمة للتفوق.
هذا وقد واختتم الحفل بشكر عميدة الكلية كل من ساهمت في نجاح الحفل متمنية لجميع المتفوقات المزيد من التقدم والنجاح.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>