بالصور… قائد ابن المقرب يُكرم المعلم “السبيعي” بوسام ابن المقرب

الزيارات: 2796
1 تعليق
بالصور… قائد ابن المقرب يُكرم المعلم “السبيعي” بوسام ابن المقرب
https://www.hasanews.com/?p=6476003
بالصور… قائد ابن المقرب يُكرم المعلم “السبيعي” بوسام ابن المقرب
أحمد العساف

كرم قائد مدرسة ابن المقرب الإبتدائية الأستاذ سامي بن أحمد الجاسم المعلم المتميز عبدالله بن فهد السبيعي بوسام ابن المقرب للتميز؛ تقديراًً لتميزه وعطاءه ومبادراته الإيجابية بالمدرسة.

حيث تم تقليد المعلم السبيعي الوسام بحضور وكيل المدرسة فهد السبيعي وزملائه المعلمين وطلاب المدرسة، كما تم تكريمه بشهادة شكر وتقرير مقدمة من مدير إدارة الإشراف التربوي ممثلة في الأستاذ خالد العتيبي تقديراًً لما قام به من دور في برنامج رعاية معلمي الصفوف الأولية، الذي نفذ بالمدرسة،كما وتم تكريمه بهدية تذكارية.

وعن ذلك قدم قائد المدرسة الأستاذ سامي بن أحمد الجاسم في كلمته الشكر والتقدير للمعلم المتميز عبدالله السبيعي الذي أكد أن تكريمه ومنحه جائزة وسام التميز يأتي تقديراًً لنشاطه وهمته وعمله المخلص وعطاءه مع طلابه وتعاونه وتنفيذه عدة ورش وبرامج ودروس تطبيقية وتقديراً لمبادراته الإيجابية المتعددة داخل المدرسة.

فيما شكر المعلم السبيعي قيادة المدرسة على هذا التكريم واعتبره حافزاً لمزيد من البذل والعطاء.


يُذكر أن مدير إدارة الإشراف التربوي الأستاذ خالد العتيبي منح قائد المدرسة سامي أحمد الجاسم والمعلم عبدالله فهد السبيعي شهادتا شكر وتقدير لإسهامهما في تنفيذ برنامج رعاية معلمي الصفوف الأولية الذي أقيم في المدرسة بحضور رئيس قسم الصفوف الأولية الأستاذ خالد الغنام.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    يسناهل الاستاذ عبدالله السبيعي جهوده واضحة وكبيرة . والف تحية لقائد المدرسة الأستاذ سامي الجاسم على هذا المبادرة واللفتة الابداعية .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>