احدث الأخبار

“المُلا” يكشف عن تنفيذ دراسات مرورية تطويرية لـ”3″ تقاطعات حرجة في الأحساء (صور) ليلة تتويج كورونا باللقب !!! جائزة الاعتدال تتوج نظمي النصر فارسًا لها دوري المحترفين: الاتحاد لاستعادة الصدارة.. والفيصلي للتقدُّم نحو فِرق المقدمة بعد رصد سلالة متحورة من “كوفيد19” … تعليق رسمي للرحلات الجوية القادمة من 7 دول للمملكة طقس اليوم السبت: سماء صحو إلى غائم جزئياً وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطق بينها مصر والهند.. “الداخلية”: السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من 6 دول دون الحاجة لقضاء 14 يومًا خارجها بالصور … رجل الأعمال “ناهض الجبر” يحتفي بزيارة “فايز المالكي” للأحساء “وكيل الأحساء” يرعى حفل تكريم “فتاة الأحساء” للداعمين وشركاء النجاح ويُصرّح: الجمعية رائدة وسبقت عصرها الليبرالية العربية الجديدة وأهدافها “الأرصاد” يوضح حالة الطقس المتوقعة اليوم وينبه من أتربة وسحب رعدية بعدة مناطق “ولي العهد” يوافق على الرئاسة الفخرية لمجلس أمناء المعهد الملكي للفنون التقليدية

حملة التحصين ضد الانفلونزا الموسمية… بصناعي الأحساء الثالث

الزيارات: 2333
التعليقات: 0
حملة التحصين ضد الانفلونزا الموسمية… بصناعي الأحساء الثالث
https://www.hasanews.com/?p=6475982
حملة التحصين ضد الانفلونزا الموسمية… بصناعي الأحساء الثالث
علي الخليفة - الأحساء نيوز

نفذ المعهد الصناعي الثانوي الثالث بالتعاون مع الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء حملة تطعيم منسوبيه ضد الانفلونزا الموسمية في الصالة المتعددة الأغراض بمقر المعهد. 

ودشن الحملة مدير المعهد المهندس عبدالرحمن الذكرالله بأخذ التطيعم ضد الانفلونزا مع وكيل المعهد للتدريب خالد الظفر ووكيل شؤون المتدربين أحمد البدنة.

وأشاد الذكر الله باستجابة صحة الأحساء في تنفيذ الحملة داخل المعهد للحد من انتشار الانفلونزا ومضاعفاتها بين المتدربين وتوفير بيئة تدريب صحية وآمنة مؤكداً في الوقت نفسه على التعاون الوثيق بين صحة الأحساء وجميع الجهات الحكومية بالمحافظة ومن بينها المعهد الصناعي الثالث في تقديم الخدمات الوقائية.

من جهته أوضح البدنة أن هناك برنامج عمل كل فصل تدريبي يستهدف تعزيز  الجانب الصحي والوقائي بين المتدربين. 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>