احدث الأخبار

“الطيران المدني”‬⁩ تطلق الدليل الإرشادي للمسافر متحدث “الصحة”: الجائحة مستمرة.. فلا تكن سبباً في أذية نفسك الصحة: تسجيل 1644 إصابة جديدة بـ”⁧‫كورونا‬⁩” .. والإجمالي يرتفع إلى 80185 بهذا الرقم .. المملكة تسجل أعلى نسبة تعافي من فيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الأخيرة فيديو .. ما هو “الهيبا فلتر” وكيف ينقي الهواء في 95% من الطائرات السعودية؟ وزارة الحج والعمرة: استمرار تعليق الزيارة.. ومراجعة دورية للقرار “النمر” عن توجيه التكييف على الرأس أثناء النوم: هل يسبب الجلطات الدماغية؟ “تداول” تعلن موعد عودة العمل الرسمي لجميع الأوراق المالية المدرجة مع بدء السماح بالتجول .. ⁧‫”الداخلية‬⁩” تهيب بالجميع ارتداء الواقيات و ⁧”التباعد الجسدي‬⁩” “الداخلية” تعتمد إجراءات للحد من كورونا في قطاعات التجارة والمقاولات والصناعات رغم “التباعد الاجتماعي” … “آل الملا” تُعايد “أسر الأحساء” على طريقتها الخاصة لتحقيق استقرار الأسواق البترولية… سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس روسيا الاتحادية

بالصور .. الأحسائيون ينثرون الوفاء في احتفائية “الخميس”

الزيارات: 1195
1 تعليق
بالصور .. الأحسائيون ينثرون الوفاء في احتفائية “الخميس”
https://www.hasanews.com/?p=6475942
بالصور .. الأحسائيون ينثرون الوفاء في احتفائية “الخميس”
راكان المبارك

في أمسية كان عنوانها “ليلة الوفاء..لأهل العطاء” ممزوجة بخالص الحب والإخاء، احتفل أهالي الأحساء بمدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالأحساء سابقاً، الأستاذ يوسف بن صالح الخميس، وذلك بحضور وكيل محافظ  الأحساء الأستاذ معاذ بن إبراهيم الجعفري وجمعاً من المسؤولين ورجال الأعمال والشخصيات  الفنية  والرياضية والإعلاميين.

بُدء الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، تلا ذلك كلمة وكيل المحافظة الأستاذ معاذ الجعفري، تحدث فيها عن ذكريات الأستاذ يوسف والعلاقة الأخوية التي تربطه به مُعرباً عن أن  شهادته مجروحة بالمحتفى به، كما وأشار الجعفري إلى أن المُحتفى به استطاع صنع اسماً لنفسه يزخر بالإنجازات التي طالت أنحاء المملكة،  وأن هذا الجمع الغفير الحاضر هنا يدل على محبة أهالي الأحساء لشخصه الكريم.

عقب ذلك ألقى مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالأحساء الأستاذ عبداللطيف العرادي كلمة بهذه المناسبة شكر فيها القائمين على هذا الحفل وأن الأستاذ يوسف يستحق كل الشكر والتقدير على جميع مافعله اتجاه المجتمع الأحسائي في شتى الأنشطة الثقافية والكشفية والفنية وغيرها.

بعد ذلك عُرِض مقطع مرئي يحكي مسيرته العملية والنجاحات التي حققها منذ بداياته، وكيف استثمر  واستفاد من جميع الفرص  التي اُتيحت له في سبيل  إظهار الموهبة والإبداع وعن أبرز الصعوبات  التي واجهته في تلك الفترة، ولا بد من الفرد أن يعتمد على نفسه في جميع شؤونه وأن يُضحي  بوقته وجهده في سبيل الوصول للغاية المُرجاة.

ثم شاهد الجميع مشهد تمثيلي يحكي واقع الأستاذ يوسف الخميس في حياته العملية، حيث نال على  إعجاب وإشادة الجمهور، بعدها انصت الجميع إلى كلمة المحتفى به وسط ابتسامات  وفرحة  على  مُحيا  الجمهور، شكر فيها الله على ما حقق وأنجز، كما وقدم شكره للحضور  وجميع  المنظمين  والمشاركين والقائمين على ماقاموا به اتجاهه، وأنه عاجزاً عن وصف شعوره حيال ذلك  وأن هذا الكرم ليس بالغريب عن  أهالي الأحساء  فمنهم وإليهم يكون الكرم والشهامة، مُختتماً كلمته بشكر زوجته وعائلته على دعمهم له والوقوف معه بكل صغيرة وكبيرة.

بعدها جاءت فقرة تكريم المحتفى به من بعض الجهات الحكومية والعديد من الجهات التي أرادت أن تقدم كل مابِوِسعها تقديراً وعرفاناً له على ماقدم.

إلى جانب ذلك الهدايا والجوائز الشخصية التي انهالت على المحتفى به، الذي يستحق ما أعطي  من الحضور المتواجد في هذه المناسبة ، أعقب ذلك ألتقاط الجميع الصور التذكارية مع المحتفى به

الجدير بالذكر أن الجميع أشاد واستمتع بالمعرض المقام بالحفل الذي يحكي مسيرة “الخميس” العملية وضع بعض مقتنياته، لكي يساهم في نشر الإنجازات التي حصل عليها محلياً ودولياً.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    ماسوى شي للرياضه بس عمل للكشافه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>