احدث الأخبار

بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة في الأحساء .. طرح 5 فرص استثمارية كبرى للمنافسة بأكثر من 98 ألف مسجد بالمملكة.. 70 يوماً رحلة كورونا في تعليق الصلاة شاهد .. متحدث “الصحة”: نسبة الإصابات الجديدة بكورونا 45% لمواطنين و55% غير سعوديين الإجمالي يرتفع لـ”76726″.. “الصحة”: تسجيل 1931 إصابة جديدة بفيروس كورونا” بينهم ١٧٢ في الأحساء

“الحرمين” الثانوية تُقيم معرض مشاريع الدراسات “الاجتماعية والوطنية”

الزيارات: 2289
التعليقات: 0
“الحرمين” الثانوية تُقيم معرض مشاريع الدراسات “الاجتماعية والوطنية”
https://www.hasanews.com/?p=6475927
“الحرمين” الثانوية تُقيم معرض مشاريع الدراسات “الاجتماعية والوطنية”
عبد الباقي الحويل - الأحساء نيوز

أقامت إدارة ثانوية “الحرمين”، ممثلةً في قسم الدراسات الاجتماعية، معرض مشاريع الدراسات “الاجتماعية والوطنية”، وذلك يوم الخميس الموافق  ١٤٣٩/٣/٥هـ، بإشراف الأستاذ المتميز عبدالعزيز العتيبي، أستاذ الدراسات الاجتماعية بالمدرسة وبمتابعة حثيثة من المشرف التربوي الأستاذ فهد بن عبدالعزيز البوسيف مشرف الاجتماعيات بمكتب التعليم بالهفوف.

حضر افتتاح المعرض الأستاذ فؤاد بن عبدالرحمن الدقيل المساعد المدرسي لمدير مكتب التعليم بالهفوف، والمشرف التربوي الأستاذ عبدالله النعيم والمشرف التربوي الأستاذ محمد الزامل من شعبة الاجتماعيات بالهفوف.

هذا وقد تم عرض أعمال الطلاب الخاصة بمادة الاجتماعيات وقد لاقت إعجاب الحضور، وفي نهاية فعاليات المعرض تم توزيع شهادات الشكر للطلاب المشاركين في المعرض والمعلمين المشرفين على إنجاح هذا المعرض،كما وقدم المساعد المدرسي والمشرفين التربويين شكرهم وتقديرهم لقائد المدرسة الأستاذ محمد بن علي البخيت نظير اهتمامه بتلك المشاريع الطلابية ودعمه لما لها من أهمية بالغة في إنجاح العملية التعليمية.

 

 

 

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>