احدث الأخبار

في العشر طاب لها الرحيل … “وزير الصحة” مُحذرًا من تقبيل أو عناق الأطفال: ينقلون العدوى بشدّة !! بمناسبة عيد الفطر.. مرابطون بالحد الجنوبي يفاجئون أبناءهم بالعودة بعد غياب 4 أشهر (فيديو) “خادم الحرمين” يوجه كلمة للمواطنين والمقيمين وعموم المسلمين بمناسبة عيد الفطر المبارك “الملك سلمان” يوجه بإعادة تهيئة مستشفى ابن الخطيب في بغداد هدية للشعب العراقي الشقيق خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يتلقيان التهنئة من قادة الدول الإسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك “مجلس الشورى” يطالب الدول العربية والإسلامية بتوحيد الكلمة إزاء العدوان الإسرائيلي الغاشم “مفتي المملكة” يوصي المواطنين بأخذ اللقاح و”التهنئة بالعيد” عن بعد “الصحة”: تقديم أكثر 11 مليون جرعة من لقاح كورونا بمختلف المناطق 342 حالة إصابة جديدة بـ كورونا في الرياض وتسجيل 908 حالات تعافٍ وزارة الرياضة تصدر بروتوكول دخول الجماهير للملاعب توجيه عاجل من “الشؤون الإسلامية” للدعاة ومنسوبي المساجد بالتحذير من خطر التبرع لجهات خارجية
هام||

في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة “عيد الفطر” هذا العام

بالفيديو .. الفيحاء يكسب الشباب .. و التعادل يحسم مواجهة الرائد وأحد

الزيارات: 922
التعليقات: 0
بالفيديو .. الفيحاء يكسب الشباب .. و التعادل يحسم مواجهة الرائد وأحد
https://www.hasanews.com/?p=6475917
بالفيديو .. الفيحاء يكسب الشباب .. و التعادل يحسم مواجهة الرائد وأحد
الدوري السعودي - الأحساء نيوز

حقق فريق الفيحاء فوزاً ثميناً على ضيفه الشباب 3-1 ، في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة في افتتاح منافسات الجولة الحادية عشرة للدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم .
وسجل للفيحاء روني فيرنانديز وحسن معاذ وأليكساندروس في الدقائق 30 ، 47 ،79 ، فيما سجل ناصر الشمراني عند الدقيقة 49 الهدف الوحيد للشباب الذي تجمد رصيده عند 10 نقاط في المركز الحادي عشر بفارق الأهداف عن الفيحاء الذي تقدم للمركز الثاني عشر ، مستفيداً من التعادل الإيجابي (2-2) الذي انتهى به لقاء الرائد وأحد الذي تراجع للمركز الثالث عشر برصيد 9 نقاط ، مقابل 6 للرائد وبقي في المركز الرابع عشر الأخير .
وانتهى الشوط الأول بتقدم الرائد عن طريق صقر عطيف عند الدقيقة 33 ، وفي الشوط الثاني وتحديداً عند الدقيقة 54 تمكن سالك أحمد من معادلة النتيجة لأحد ، قبل أن يتقدم الرائد مجدداً بواسطة إسماعيل بانغورا عند الدقيقة 59 ، ليعود أحد ويحرز هدف التعادل الثاني عند الدقيقة 62 عن طريق لاعبه محمد الضوء .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>