بالفيديو .. الفيحاء يكسب الشباب .. و التعادل يحسم مواجهة الرائد وأحد

الزيارات: 824
التعليقات: 0
بالفيديو .. الفيحاء يكسب الشباب .. و التعادل يحسم مواجهة الرائد وأحد
https://www.hasanews.com/?p=6475917
بالفيديو .. الفيحاء يكسب الشباب .. و التعادل يحسم مواجهة الرائد وأحد
الدوري السعودي - الأحساء نيوز

حقق فريق الفيحاء فوزاً ثميناً على ضيفه الشباب 3-1 ، في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة في افتتاح منافسات الجولة الحادية عشرة للدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم .
وسجل للفيحاء روني فيرنانديز وحسن معاذ وأليكساندروس في الدقائق 30 ، 47 ،79 ، فيما سجل ناصر الشمراني عند الدقيقة 49 الهدف الوحيد للشباب الذي تجمد رصيده عند 10 نقاط في المركز الحادي عشر بفارق الأهداف عن الفيحاء الذي تقدم للمركز الثاني عشر ، مستفيداً من التعادل الإيجابي (2-2) الذي انتهى به لقاء الرائد وأحد الذي تراجع للمركز الثالث عشر برصيد 9 نقاط ، مقابل 6 للرائد وبقي في المركز الرابع عشر الأخير .
وانتهى الشوط الأول بتقدم الرائد عن طريق صقر عطيف عند الدقيقة 33 ، وفي الشوط الثاني وتحديداً عند الدقيقة 54 تمكن سالك أحمد من معادلة النتيجة لأحد ، قبل أن يتقدم الرائد مجدداً بواسطة إسماعيل بانغورا عند الدقيقة 59 ، ليعود أحد ويحرز هدف التعادل الثاني عند الدقيقة 62 عن طريق لاعبه محمد الضوء .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>