احدث الأخبار

“المُلا” يكشف عن تنفيذ دراسات مرورية تطويرية لـ”3″ تقاطعات حرجة في الأحساء (صور) ليلة تتويج كورونا باللقب !!! جائزة الاعتدال تتوج نظمي النصر فارسًا لها دوري المحترفين: الاتحاد لاستعادة الصدارة.. والفيصلي للتقدُّم نحو فِرق المقدمة بعد رصد سلالة متحورة من “كوفيد19” … تعليق رسمي للرحلات الجوية القادمة من 7 دول للمملكة طقس اليوم السبت: سماء صحو إلى غائم جزئياً وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطق بينها مصر والهند.. “الداخلية”: السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من 6 دول دون الحاجة لقضاء 14 يومًا خارجها بالصور … رجل الأعمال “ناهض الجبر” يحتفي بزيارة “فايز المالكي” للأحساء “وكيل الأحساء” يرعى حفل تكريم “فتاة الأحساء” للداعمين وشركاء النجاح ويُصرّح: الجمعية رائدة وسبقت عصرها الليبرالية العربية الجديدة وأهدافها “الأرصاد” يوضح حالة الطقس المتوقعة اليوم وينبه من أتربة وسحب رعدية بعدة مناطق “ولي العهد” يوافق على الرئاسة الفخرية لمجلس أمناء المعهد الملكي للفنون التقليدية

كوبونات غذائية ومساعدات إيجار لمستفيدي “خيرية العيون”

الزيارات: 1416
التعليقات: 0
كوبونات غذائية ومساعدات إيجار لمستفيدي “خيرية العيون”
https://www.hasanews.com/?p=6475903
كوبونات غذائية ومساعدات إيجار لمستفيدي “خيرية العيون”
سعود المرشد

تواصل جمعية العيون الخيرية برنامجها الأسبوعي ” السلة الغذائية ” المتمثل في تقديمها للمؤونة الغذائية عبر كوبونات شرائية بقيمة 250 ريال توزع كل أسبوع على مستفيديها حيث قدمت خلال الستة أشهر الماضية 133 كوبون بقيمة 32850 ألف ريال استفاد منها 133 أسرة.

كما قدمت ضمن نفس البرنامج 142 ذبيحة بقيمة 68300 ألف ريال ، وعلى صعيد مساعدات الإيجار أودعت الجمعية في الأيام القليلة الماضية في حسابات المستفيدين المساعدات والتي بلغت 61200 ألف ريال استفادت منها 34 أسرة حيث بلغت المساعدات الأجمالية 162350 ألف ريال .

بدوره شكر رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ خالد بن محمد الحسين المشرف على السلة الغذائية الأستاذ سطام بن علي الغريب والمتطوعين المشاركين على جهودهم المباركة في برنامج السلة الغذائية كما شكر الداعمين من أهالي ومؤسسات على وقفاتهم الكريمة مهيباً الجميع بالتعاون لتعزيز التكافل الاجتماعي مطالباً رجال الاعمال والميسورين من ابناء المجتمع بدعم برامج الجمعية التي تزيد عن 12 برنامجا جميعها تصب في مصلحة الاسر المحتاجة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>