“الباش” يقيم برنامج “قيادة الأداء الإشرافي” بثانوية الملك خالد

الزيارات: 2029
التعليقات: 0
“الباش” يقيم برنامج “قيادة الأداء الإشرافي” بثانوية الملك خالد
https://www.hasanews.com/?p=6475892
“الباش” يقيم برنامج “قيادة الأداء الإشرافي” بثانوية الملك خالد
عبدالله السعادات - الأحساء نيوز

نفذ قسم الإدارة المدرسية بتعليم الاحساء برنامج تدريبي بعنوان ” منظومة قيادة الأداء الإشرافي والمدرسي “الإصدار الخامس”، حيث قدم البرنامج مشرف القيادة المدرسية الأستاذ نبيل بن عبدالرحمن الباش في قاعة مصادر التعلم بمدرسة الملك خالد الثانوية بالهفوف وتطرق لعدة محاور منها: مؤشرات الأداء الإشرافي والمدرسي الإصدار الخامس، ودور المدرسة والقائدة في المنظومة.

وتناول البرنامج التدريبي المؤشرات الخاصة بالمعلمين ، كما تم التركيز على التحصيل الدراسي للطالب وجودة المخرج التعليمي من خلال مؤشر القيمة المضافة وضوابطها ، ومؤشر معالجة المهارات الأساسية للطلاب ،والحث على رفع كفاءة منسوبي التعليم من خلال الاختبارات المهنية.

وقد تضمن نهاية البرنامج تأهيل القادة في المؤشر النوعي المدرسي. كما تخلل البرنامج مناقشات تتعلق بالمنظومة بما يخدم مجال التعليم ويرفع من مستوى الطلاب التحصيلي.

و في ختام البرنامج قدم الأستاذ نبيل بن عبدالرحمن الباش شكره وتقديره لقائد المدرسة الأستاذ وليد بن عبدالله الفريدان على كرم الضيافة والتنظيم.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>