احدث الأخبار

في لقاء "منظومة الأداء" ...

ابتدائية “الأمير محمد بن فهد” بالهفوف تستضيف 36 قائدا مدرسياً

الزيارات: 2482
التعليقات: 0
ابتدائية “الأمير محمد بن فهد” بالهفوف تستضيف 36 قائدا مدرسياً
https://www.hasanews.com/?p=6475828
ابتدائية “الأمير محمد بن فهد” بالهفوف تستضيف 36 قائدا مدرسياً
هاني الطويل - الأحساء نيوز

شارك 36 قائدا مدرسياً في لقاء «منظومة قيادة الأداء الإشرافي والمدرسي -الإصدار الخامس»، الذي نظمه مكتب التعليم بالهفوف ممثلا في شعبة القيادة المدرسية  بمقر مدرسة الامير محمد بن فهد بن عبدالعزيز  الابتدائية صباح اليوم الاربعاء الرابع من شهر ربيع اول للعام الحالي ، بحضور قائد المدرسة الاستاذ عبدالله بن محمد بابقي.

وأوضح مشرف القيادة المدرسية الدكتور عبدالرحمن بن خليفه الملحم  التعليم ، أن اللقاء التدريبي حضره 36 قائداً من  مدارس قطاع الهفوف لاطلاع القادة على دورهم في متابعة تفعيل مؤشر القيادة المدرسية داخل المدرسة.

وأضاف ان اللقاء استعرض أبرز التغييرات والإضافات التي تمت على مؤشرات المنظومة، والإضافات التي طرأت عليها في إصدارها الخامس، مشيرا إلى أنه تم تخصيص جزء من اللقاء لشرح موجز عن برنامج «مكّن» الخاص برصد تلك المؤشرات، بالإضافة إلى تأهيل القيادات على التقويم النوعي وفق المنظومة.

وقدم الدكتور عبدالرحمن الملحم  شكره لقائد مدرسة الامير محمد بن فهد الاستاذ عبدالله بابقي على ما بذلاه من جهد كبير في الاعداد والتنسيق والتنظيم للقاء  وتعاونه اللامحدود مع جميع مناشط ولقاءات ادارة التعليم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>