احدث الأخبار

“الطيران المدني”‬⁩ تطلق الدليل الإرشادي للمسافر متحدث “الصحة”: الجائحة مستمرة.. فلا تكن سبباً في أذية نفسك الصحة: تسجيل 1644 إصابة جديدة بـ”⁧‫كورونا‬⁩” .. والإجمالي يرتفع إلى 80185 بهذا الرقم .. المملكة تسجل أعلى نسبة تعافي من فيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الأخيرة فيديو .. ما هو “الهيبا فلتر” وكيف ينقي الهواء في 95% من الطائرات السعودية؟ وزارة الحج والعمرة: استمرار تعليق الزيارة.. ومراجعة دورية للقرار “النمر” عن توجيه التكييف على الرأس أثناء النوم: هل يسبب الجلطات الدماغية؟ “تداول” تعلن موعد عودة العمل الرسمي لجميع الأوراق المالية المدرجة مع بدء السماح بالتجول .. ⁧‫”الداخلية‬⁩” تهيب بالجميع ارتداء الواقيات و ⁧”التباعد الجسدي‬⁩” “الداخلية” تعتمد إجراءات للحد من كورونا في قطاعات التجارة والمقاولات والصناعات رغم “التباعد الاجتماعي” … “آل الملا” تُعايد “أسر الأحساء” على طريقتها الخاصة لتحقيق استقرار الأسواق البترولية… سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس روسيا الاتحادية

تفاصيل “طرد” ترامب لإيفانكا وزوجها من البيت الأبيض!!

الزيارات: 6775
التعليقات: 0
تفاصيل “طرد” ترامب لإيفانكا وزوجها من البيت الأبيض!!
https://www.hasanews.com/?p=6475789
تفاصيل “طرد” ترامب لإيفانكا وزوجها من البيت الأبيض!!
وكالات - الأحساء نيوز

كشفت معلومات عن ملابسات قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الذي طالب من خلاله ابنته إيفانكا وزوجها جاريد كوشنر (مستشارَي الرئيس)، بمغادرة مقرهما في البيت الأبيض، والعودة إلى منزلهما في نيويورك.

وأشارت صحيفة نيوزويك الأمريكية (نقلًا عن مجلة Vanity Fair)، إلى أن قرار ترامب المثير للدهشة بخصوص الزوجين (إيفانكا وكوشنر)، سببه محاولة الهرب من التغطية الصحفية السلبية، لا سيما أن هذه الضغوط لا تزال متواصلة حتى الآن.

وألمحت المعلومات إلى علاقة متوترة بين “كوشنر” (الذي انحصر تأثيره في البيت الأبيض)، ورئيس الأركان الأمريكي جون كيلي، الذي وصفته بأنه “قص جناحي كوشنر”، فبدأ دوره يتضاءل، وسيغادر مع “إيفانكا” العاصمة واشنطن قريبًا.

وقالت المعلومات إن علاقة “كوشنر” و”كيلي” ليست على ما يرام؛ بسبب خلاف وجهات النظر حول ملفات حساسة، وإن “كيلي” يحاول وضع نظام منضبط وصارم للبيت الأبيض.

وتحدثت المعلومات عن أن رئيس الأركان جون كيلي، أنشا نظامًا جديدًا يجبر جميع المستشارين على تمرير كافة التقارير المرفوعة إلى الرئيس عليه أولًا؛ ما يحتم على إيفانكا (مستشارة الرئيس) أن تؤدي دورها عبر “كيلي”.

ووفقًا للمعلومات، يبدي ترامب ندمه على نصيحة “كوشنر” بإقالة جيمس كومي (مدير إف بي آي السابق) وعلاقة صهره بالروس التي تخضع للتحقيقات حاليًّا، فضلًا عن الحرج من التغطيات الصحفية المتعلقة بهذا الملف.

وقال خبراء قانونيون لـ”نيوزويك” إن عجز “كوشنر” عن إدراج جميع الاتصالات الأجنبية في “استمارات الموافقة الأمنية الوطنية”، فضلًا عن ممتلكاته المالية؛ تجعل منه هدفًا قويًّا للمحققين.

ومن غير الواضح إذا كان كوشنر وإيفانكا (الابنة الكبرى لترامب) سوف يرحلان عن البيت الأبيض إذا صحت تلك التقارير، إلى مسكنهم في نيويورك، أم سيعيشان في واشنطن في الشقة التي اشترياها مؤخرًا بنحو 5.5 مليون دولار، والتي تقع في منطقة “ريتزي كالوراما” في العاصمة واشنطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>