تحديد موعد إجراء مقياس للمتقدمين لوظائف النيابة العامة

الزيارات: 5261
التعليقات: 0
تحديد موعد إجراء مقياس للمتقدمين لوظائف النيابة العامة
https://www.hasanews.com/?p=6475767
تحديد موعد إجراء مقياس للمتقدمين لوظائف النيابة العامة
الرياض - الأحساء نيوز

أعلن المركز الوطني للقياس التابع لهيئة تقويم التعليم، عن إجراء مقياس للمتقدمين على وظيفة “ملازم تحقيق” بالنيابة العامة، يوم الأحد القادم، بالرياض وجدة والدمام.

من جانبه، أوضح مدير العلاقات والإعلام والاتصال المتحدث الرسمي لمركز “قياس” إبراهيم الرشيد، الخميس (23 نوفمبر 2017)، أنه ضمن اتفاقية التعاون والشراكة بين النيابة العامة ومركز قياس؛ يطبق مقياس خاص للنيابة؛ لانتقاء أفضل المتقدمين إلى وظائفها على كادر الأعضاء بمرتبة “ملازم تحقيق”.

وأضاف أن من شروط التقدم إلى هذا المقياس الخاص بالنيابة العامة، أن يكون المرشح حاصلًا على شهادة من إحدى كليات الشريعة بالمملكة، أو شهادة معادلة لها، أو أن يكون حاصلًا على شهادة تخصص الأنظمة من إحدى جامعات المملكة.

ويشتمل المقياس الذي يُعِده المركز للمتقدمين لوظائف النيابة العامة، على 3 أبعاد رئيسة: الأول للقدرات العامة، ويتكون من قسمين: “لفظي، وكمي”. والثاني يتكون من العلوم الشرعية والقانون. والثالث يشمل المهارات والسمات الشخصية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>