احدث الأخبار

“تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى مصادر “الأحساء نيوز” تكشف حقيقة بدء الرصد الآلي للحزام والجوال والسرعة بجميع طرق الأحساء باستثناء 4 فئات.. الأحوال المدنية تستقبل الجمهور غدًا الأحد متحدث التجارة: بدءًا من الغد سيسمح بالعروض والتخفيضات “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات متحدث الطيران المدني: لن يُسمح بوجود مودعين أو مستقبلين في المطارات بالفيديو.. متحدث الداخلية: السماح بالمشي داخل الحي ويقاس بالموافقة على أداء الصلاة الموارد البشرية: تعليق الحضور بنظام البصمة حتى الـ16 من الشهر الجاري متحدث الموارد البشرية: لا يحق لأي منشأة استفادت من “ساند” إنهاء التعاقد مع الموظف الخطوط الحديدية تستأنف رحلاتها غداً وتؤكد: أكملنا الاستعدادات كبار العلماء: من منعه العذر عن شهود صلاة الجمعة والجماعة بالمسجد فأجره تام

وثقت فعلتها بالفيديو.. فتاة ترتكب “فعلًا فاضحًا” في شارع عام بالكويت

الزيارات: 17881
التعليقات: 0
وثقت فعلتها بالفيديو.. فتاة ترتكب “فعلًا فاضحًا” في شارع عام بالكويت
https://www.hasanews.com/?p=6475764
وثقت فعلتها بالفيديو.. فتاة ترتكب “فعلًا فاضحًا” في شارع عام بالكويت
الكويت - الأحساء نيوز

كشفت صحيفة “الأنباء” الكويتية أن الأجهزة الأمنية تعمل بوتيرة متسارعة لتحديد هوية فتاة والقبض عليها بعد تداول مقطع فيديو لها على مواقع التواصل خلال قيامها بـ”فعل فاضح” في الشارع؛ ما فجَّر موجة من الغضب على تلك المواقع.

وبحسب الصحيفة، “تمايلت (الفتاة) ورقصت بالشارع في إحدى المناطق بعد تشغيل المسجل بأغانٍ راقصة”.

وتابعت: “وكان هذا الرقص الشوارعي مُسجَّلًا ومُصوَّرًا بالفيديو الذي تم نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي”.

ونقلت “الأنباء” عن مصدر أمني (لم تسمه) أنه جارٍ اتخاذ الإجراءات المناسبة لتحديد هوية الفتاة، ومن ثم تم توجيه تهمة الفعل الفاضح لها.

وختمت بالقول: “وجرى تداول المقطع الذي يُظهِر الفتاة وهي ترقص بشكل يوحي بأنها داخل منزل لا في الشارع، على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>