احدث الأخبار

بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة في الأحساء .. طرح 5 فرص استثمارية كبرى للمنافسة بأكثر من 98 ألف مسجد بالمملكة.. 70 يوماً رحلة كورونا في تعليق الصلاة شاهد .. متحدث “الصحة”: نسبة الإصابات الجديدة بكورونا 45% لمواطنين و55% غير سعوديين الإجمالي يرتفع لـ”76726″.. “الصحة”: تسجيل 1931 إصابة جديدة بفيروس كورونا” بينهم ١٧٢ في الأحساء

بالصور.. 20 متطوع يواجهون إهمال المتنزهين بمبادرة تفاعلية !!

الزيارات: 1423
تعليقات 3
بالصور.. 20 متطوع يواجهون إهمال المتنزهين بمبادرة تفاعلية !!
https://www.hasanews.com/?p=6475749
بالصور.. 20 متطوع يواجهون إهمال المتنزهين بمبادرة تفاعلية !!
قسم التحرير

في مبادرة شخصية من أحد المواطنين، شارك أكثر من 20 شخص في تنظيف حديقة كانت ممتلئة بالقمامة تحولت بفضل جهود المشاركين بالحملة لصورتها الأولى التي كانت عليها .

ويذكر بسام العرب مطلق الحملة والداعي إليها عبر حسابه الشخصي، أن التفاعل معها كان له أثر جميل حيث تهدف المبادرة لخدمة المجتمع وتعزيز الأخلاق، حيث شارك طلاب ثانوي حراء لتنظيف أحد الحدائق بحي السلمانية بالهفوف، بالتعاون مع مكتب توعية الجاليات بالأحساء.

واستمر العمل لأكثر من 3 ساعات، جمع فيها المتطوعون عدد كبير من بالقمامة التي عادة ما يتركها المتنزهين خلفهم، في إشارة إلى ضرورة المحافظة على البيئة وعدم الإتكاء على عمال النظافة وحدهم، حيث يجتمع المتنزهون وفي نهاية تنزههم يتركون مخلفاتهم وهو ما استنكره شباب تلك الحملة بعمل إيجابي وفعال .

 

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    الله يجزاهم خير والله يسامح من كان السبب

  2. ١
    زائر

    يعطيهم الف عافيه على جهودهم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>