احدث الأخبار

“الطيران المدني”‬⁩ تطلق الدليل الإرشادي للمسافر متحدث “الصحة”: الجائحة مستمرة.. فلا تكن سبباً في أذية نفسك الصحة: تسجيل 1644 إصابة جديدة بـ”⁧‫كورونا‬⁩” .. والإجمالي يرتفع إلى 80185 بهذا الرقم .. المملكة تسجل أعلى نسبة تعافي من فيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الأخيرة فيديو .. ما هو “الهيبا فلتر” وكيف ينقي الهواء في 95% من الطائرات السعودية؟ وزارة الحج والعمرة: استمرار تعليق الزيارة.. ومراجعة دورية للقرار “النمر” عن توجيه التكييف على الرأس أثناء النوم: هل يسبب الجلطات الدماغية؟ “تداول” تعلن موعد عودة العمل الرسمي لجميع الأوراق المالية المدرجة مع بدء السماح بالتجول .. ⁧‫”الداخلية‬⁩” تهيب بالجميع ارتداء الواقيات و ⁧”التباعد الجسدي‬⁩” “الداخلية” تعتمد إجراءات للحد من كورونا في قطاعات التجارة والمقاولات والصناعات رغم “التباعد الاجتماعي” … “آل الملا” تُعايد “أسر الأحساء” على طريقتها الخاصة لتحقيق استقرار الأسواق البترولية… سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس روسيا الاتحادية

تأهيل 90 مصنعًا للصناعات العسكرية تقدم 6 آلاف منتج

الزيارات: 680
التعليقات: 0
تأهيل 90 مصنعًا للصناعات العسكرية تقدم 6 آلاف منتج
https://www.hasanews.com/?p=6475697
تأهيل 90 مصنعًا للصناعات العسكرية تقدم 6 آلاف منتج
الرياض - الأحساء نيوز

أهَّلت وزارة الدفاع أكثر من 90 مصنعًا خاصًّا بالصناعات العسكرية، تُقدِّم أكثر من 6 آلاف منتج تُستخدَم في منظومات القوات المسلحة وتُصدَّر إلى الخارج.

وقال مدير الإدارة العامة لدعم التصنيع المحلي بوزارة الدفاع اللواء عطية المالكي، إن عملية توطين الصناعات العسكرية ستصل إلى 50% في عام 2030، حسب ما ذكرت صحيفة الشرق الأوسط، الخميس (23 نوفمبر 2017).

وأضاف أن منتجات المصانع تستخدم في منظومات القوات المسلحة وفي منظومات خارج المملكة، وهو ما يعد إضافة للمصانع المحلية التي أثبتت جودتها ومنافستها في الأسعار والمواصفات ووقت التوريد.

وأوضح أن عدد العقود التي وقعتها المصانع المحلية منذ المعرض السابق للقوات المسلحة لدعم التصنيع المحلي “أفد”؛ تجاوز 500 عقد، مشيرًا إلى دعم غير محدود من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

ويقام معرض القوات المسلحة لدعم التصنيع المحلي “أفد”، في دورته الرابعة تحت شعار “صناعتنا.. قوتنا”، في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من 25 فبراير حتى 3 مارس 2018، وتشارك تركيا ضيف شرف.

ويهدف المعرض إلى إتاحة الفرص التصنيعية للمواد وقطع الغيار من قبل الجهات المشارِكة، وتعزيز التواصل مع المصانع، وزيادة استخدام المحتوى المحلي، ودعم التصنيع المحلي وتطويره.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>