احدث الأخبار

الحج والعمرة تحذر من التعامل مع حملات الحج وروابط التسجيل الوهمية “بطاقة الحج الذكية” أحدث ما ستُقدمه “وزارة الحج” هذا الموسم.. تعرّف عليها وعلى مزاياها المملكة تطالب بإنصاف ضحايا الروهينغا ووضع حد لإفلات المتورطين من العقاب اعتراض وتدمير مسيرتين مفخختين أطلقتهما الميليشيات الحوثية تجاه خميس مشيط 1153 إصابة جديدة بكورونا.. و”الصحة” تعلن حالات التعافي والوفيات “توكلنا” يعلن اعتماد استخدام رخص القيادة من خلاله بالتعاون مع “أبشر” الموارد البشرية: ندرس توطين الوظائف القيادية في الشركات الطيران المدني: اكتمال الربط الإلكتروني لإصدار بطاقة صعود الطائرة للرحلات الداخلية بالحالة الصحية في “توكلنا” بايدن: سلالة دلتا من كورونا تهدد الجميع وخصوصا الشباب “وول ستريت جورنال” تشيد بالقدرات الدفاعية السعودية بعد سحب أمريكا بطاريات صواريخ من الشرق الأوسط ارتفاع أسعار النفط مدعومة بتباطؤ نمو الإنتاج الأمريكي “الإعلام”: فسح المؤلفات المكتوبة من الخارج فورياً وتطبيق الرقابة اللاحقة على المطبوعات

تأهيل 90 مصنعًا للصناعات العسكرية تقدم 6 آلاف منتج

الزيارات: 784
التعليقات: 0
تأهيل 90 مصنعًا للصناعات العسكرية تقدم 6 آلاف منتج
https://www.hasanews.com/?p=6475697
تأهيل 90 مصنعًا للصناعات العسكرية تقدم 6 آلاف منتج
الرياض - الأحساء نيوز

أهَّلت وزارة الدفاع أكثر من 90 مصنعًا خاصًّا بالصناعات العسكرية، تُقدِّم أكثر من 6 آلاف منتج تُستخدَم في منظومات القوات المسلحة وتُصدَّر إلى الخارج.

وقال مدير الإدارة العامة لدعم التصنيع المحلي بوزارة الدفاع اللواء عطية المالكي، إن عملية توطين الصناعات العسكرية ستصل إلى 50% في عام 2030، حسب ما ذكرت صحيفة الشرق الأوسط، الخميس (23 نوفمبر 2017).

وأضاف أن منتجات المصانع تستخدم في منظومات القوات المسلحة وفي منظومات خارج المملكة، وهو ما يعد إضافة للمصانع المحلية التي أثبتت جودتها ومنافستها في الأسعار والمواصفات ووقت التوريد.

وأوضح أن عدد العقود التي وقعتها المصانع المحلية منذ المعرض السابق للقوات المسلحة لدعم التصنيع المحلي “أفد”؛ تجاوز 500 عقد، مشيرًا إلى دعم غير محدود من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

ويقام معرض القوات المسلحة لدعم التصنيع المحلي “أفد”، في دورته الرابعة تحت شعار “صناعتنا.. قوتنا”، في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من 25 فبراير حتى 3 مارس 2018، وتشارك تركيا ضيف شرف.

ويهدف المعرض إلى إتاحة الفرص التصنيعية للمواد وقطع الغيار من قبل الجهات المشارِكة، وتعزيز التواصل مع المصانع، وزيادة استخدام المحتوى المحلي، ودعم التصنيع المحلي وتطويره.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>