بعد ساعات من الجدل على “تويتر”… آل الشيخ يوجه بتكريم 4 رموز كروية

الزيارات: 828
تعليقان 2
بعد ساعات من الجدل على “تويتر”… آل الشيخ يوجه بتكريم 4 رموز كروية
https://www.hasanews.com/?p=6475690
بعد ساعات من الجدل على “تويتر”… آل الشيخ يوجه بتكريم 4 رموز كروية
الرياض - الأحساء نيوز

وجَّه تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بتكريم المدرّبين؛ ناصر الجوهر، وسامي الجابر، ومحمد الخراشي، وحمود السلوة، خلال الحفل الكبير الذي سيقام احتفالًا بتأهل المنتخب السعودي الأول لبطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا 2018.

وكان آل الشيخ قد نشر على حسابه لموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، صورًا للرباعي ما فتح بابًا كبيرًا للتكهنات والجدل حول السبب الحقيقي وراء نشر هذه الصور في هذا التوقيت بالذات؛ حيث ربط كثيرون بين نشر الصور وقرار إنهاء عقد المدرب الأرجنتيني إدجاردو باوزا، وذهب آخرون إلى أنَّ المدرب المقبل للمنتخب سيكون دربًا وطنيًا، إلا أنّه تبيّن أن نشر رئيس هيئة الرياضة لهذه الصور بسبب اختيارهم للتكريم خلال حفل المنتخب.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    حسن

    نسوا خليل الزياني الذي حقق البطولات

  2. ١
    زائر

    هذا الكلام مأكول خيره وتغطية للموقف والسخرية ممن بدأ بوضع صورته ولكن إذاكان هذا حال قائد الدفة الرياضية فالله المستعان وإن كان نكريما كما يدعون فالأولى أن يكرم عميد المدرببن الوطنين ومن اوصل منتخب الشباب كاس العالم وغيرهم من مدربين وطنيين قمم ولكن على رياضتناالسلام يكفي فقط الاعتذرات .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>