احدث الأخبار

عميد عائلة الحضري بالعمران في ذمة الله “الطيران المدني”‬⁩ تطلق الدليل الإرشادي للمسافر متحدث “الصحة”: الجائحة مستمرة.. فلا تكن سبباً في أذية نفسك الصحة: تسجيل 1644 إصابة جديدة بـ”⁧‫كورونا‬⁩” .. والإجمالي يرتفع إلى 80185 بهذا الرقم .. المملكة تسجل أعلى نسبة تعافي من فيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الأخيرة فيديو .. ما هو “الهيبا فلتر” وكيف ينقي الهواء في 95% من الطائرات السعودية؟ وزارة الحج والعمرة: استمرار تعليق الزيارة.. ومراجعة دورية للقرار “النمر” عن توجيه التكييف على الرأس أثناء النوم: هل يسبب الجلطات الدماغية؟ “تداول” تعلن موعد عودة العمل الرسمي لجميع الأوراق المالية المدرجة مع بدء السماح بالتجول .. ⁧‫”الداخلية‬⁩” تهيب بالجميع ارتداء الواقيات و ⁧”التباعد الجسدي‬⁩” “الداخلية” تعتمد إجراءات للحد من كورونا في قطاعات التجارة والمقاولات والصناعات رغم “التباعد الاجتماعي” … “آل الملا” تُعايد “أسر الأحساء” على طريقتها الخاصة

“بلومبيرغ”: موقوفون بـ”قضايا الفساد الكبرى” يحوِّلون مبالغ للدولة

الزيارات: 1149
التعليقات: 0
“بلومبيرغ”: موقوفون بـ”قضايا الفساد الكبرى” يحوِّلون مبالغ للدولة
https://www.hasanews.com/?p=6475660
“بلومبيرغ”: موقوفون بـ”قضايا الفساد الكبرى” يحوِّلون مبالغ للدولة
متابعات - الأحساء نيوز

نقلت “بلومبيرغ” عن مصادر في المملكة قولها، إن بعض المحتجزين في قضايا الفساد العام بدأوا في دفع مبالغ مالية حصلوها من عمليات فساد.

وطبقاً لمصادر “بلومبيرغ”، فإن المحتجزين الذين قبلوا التسوية المالية، وقَّعوا اتفاقات مع الجهات المختصة، لتحويل جزء من أرصدتهم للدولة مقابل تجنب محاكمتهم. وأكدت المصادر أن هؤلاء قاموا بتحويل أموال من حساباتهم الشخصية لحسابات تملكها الدولة.

وحول مصير من قبل بالتسويه ورد المبالغ المالية، قال مسؤول لـ”بلومبيرغ”: “إذا وافق المحتجز على التسوية، فإنه يحال إلى لجنة خاصة للتوصل إلى ترتيبات الدفع، وأن التسوية تقوم على المبالغ التي تعتقد السلطات الحكومية أنه تم جمعها بشكل غير قانوني، وليس على كامل ثروة المحتجز، طبقاً لـ “عكاظ”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>