احدث الأخبار

مصادر تكشف عن قرب إعادة تشغيل قطار الحرمين “التدريب التقني” يحدِّد خطة عودته للعمل وكيفية تقديم خدماته للمستفيدين “الموارد البشرية” تعلن دمج فروع “الخدمة المدنية” بمختلف المناطق .. وتكليف مديري العموم هذه أكثر الدول تسجيلاً للإصابات .. مستجدات كورونا حول العالم: عدد الإصابات يتجاوز حاجز الـ6 ملايين هل الميكروويف يقتل كورونا في الوجبات الجاهزة؟ المساجد تفتح أبوابها لضمان التنقل الآمن.. امتناع الركوب بجوار السائق بسيارات الأجرة مع فتح النوافذ للتهوية بالصور… وزير النقل يتفقد محطة “سار” تمهيداً لاستئناف “رحلات القطار” “المرور” يعلن عودة العمل في مدارس تعليم القيادة بشكل تدريجي بدءاً من اليوم فيديو … الكلباني: اليوم عيد جديد بعد عودة الصلوات جماعة في المساجد عقب فتحه تدريجيًا … شاهد: جموع المصلين يؤدون صلاة الفجر بالمسجد النبوي الشريف هل يحتاج الإمام والمؤذن تصريح تنقل للصلاة خارج الحي في فترة منع التجول؟.. “توكلنا” يجيب

الصين تفاجئ العالم بصاروخ قادر على ضرب 10 دول في آن واحد

الزيارات: 2361
التعليقات: 0
الصين تفاجئ العالم بصاروخ قادر على ضرب 10 دول في آن واحد
https://www.hasanews.com/?p=6475656
الصين تفاجئ العالم بصاروخ قادر على ضرب 10 دول في آن واحد
وكالات - الأحساء نيوز

قالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إنَّ الجيل القادم من الصواريخ الصينية الباليستية العابرة للقارات ستكون جاهزة خلال النصف الأول من العام المقبل.

ومن المقرر أن تكون الصواريخ الباليستية الصينية، مجهزة برؤوس نووية، سيكون بإمكانها ضرب أي مكان في العالم.

وقالت تقارير إعلامية إنّ صاروخ دونغفنغ – 41 أجرى اختباره الثامن، وهو الآن على وشك الاكتمال، مشيرة إلى أنّ الصاروخ يبلغ مداه 7500 ميل على الأقل (12 ألف كيلومتر)، ويمكن أن يحمل ما يصل إلى 10 رؤوس نووية، كما يتميز بسرعة جنونية تصل إلى 7672mph.

من جانبه، قال شو غوانغيو وهو كبير مستشاري الرابطة الصينية لمراقبة التسلح ونزع السلاح: “يمكن للصاروخ أن يحمل ما يصل إلى 10 رؤوس نووية.. وكل رأس يمكن أن يستهدف منطقة معينة”.

وشدَّد على ضرورة إخضاع الصاروخ لعدة تجارب، قبل موعد جاهزيته المرتقب في بداية 2018، وأضاف: “عندما سيصبح الصاروخ جاهزًا، ستزداد كثيرًا قدرة الصين على حماية سلامتها الخاصة ومنع الحروب”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>