احدث الأخبار

“المُلا” يكشف عن تنفيذ دراسات مرورية تطويرية لـ”3″ تقاطعات حرجة في الأحساء (صور) ليلة تتويج كورونا باللقب !!! جائزة الاعتدال تتوج نظمي النصر فارسًا لها دوري المحترفين: الاتحاد لاستعادة الصدارة.. والفيصلي للتقدُّم نحو فِرق المقدمة بعد رصد سلالة متحورة من “كوفيد19” … تعليق رسمي للرحلات الجوية القادمة من 7 دول للمملكة طقس اليوم السبت: سماء صحو إلى غائم جزئياً وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطق بينها مصر والهند.. “الداخلية”: السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من 6 دول دون الحاجة لقضاء 14 يومًا خارجها بالصور … رجل الأعمال “ناهض الجبر” يحتفي بزيارة “فايز المالكي” للأحساء “وكيل الأحساء” يرعى حفل تكريم “فتاة الأحساء” للداعمين وشركاء النجاح ويُصرّح: الجمعية رائدة وسبقت عصرها الليبرالية العربية الجديدة وأهدافها “الأرصاد” يوضح حالة الطقس المتوقعة اليوم وينبه من أتربة وسحب رعدية بعدة مناطق “ولي العهد” يوافق على الرئاسة الفخرية لمجلس أمناء المعهد الملكي للفنون التقليدية

الصين تفاجئ العالم بصاروخ قادر على ضرب 10 دول في آن واحد

الزيارات: 2459
التعليقات: 0
الصين تفاجئ العالم بصاروخ قادر على ضرب 10 دول في آن واحد
https://www.hasanews.com/?p=6475656
الصين تفاجئ العالم بصاروخ قادر على ضرب 10 دول في آن واحد
وكالات - الأحساء نيوز

قالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إنَّ الجيل القادم من الصواريخ الصينية الباليستية العابرة للقارات ستكون جاهزة خلال النصف الأول من العام المقبل.

ومن المقرر أن تكون الصواريخ الباليستية الصينية، مجهزة برؤوس نووية، سيكون بإمكانها ضرب أي مكان في العالم.

وقالت تقارير إعلامية إنّ صاروخ دونغفنغ – 41 أجرى اختباره الثامن، وهو الآن على وشك الاكتمال، مشيرة إلى أنّ الصاروخ يبلغ مداه 7500 ميل على الأقل (12 ألف كيلومتر)، ويمكن أن يحمل ما يصل إلى 10 رؤوس نووية، كما يتميز بسرعة جنونية تصل إلى 7672mph.

من جانبه، قال شو غوانغيو وهو كبير مستشاري الرابطة الصينية لمراقبة التسلح ونزع السلاح: “يمكن للصاروخ أن يحمل ما يصل إلى 10 رؤوس نووية.. وكل رأس يمكن أن يستهدف منطقة معينة”.

وشدَّد على ضرورة إخضاع الصاروخ لعدة تجارب، قبل موعد جاهزيته المرتقب في بداية 2018، وأضاف: “عندما سيصبح الصاروخ جاهزًا، ستزداد كثيرًا قدرة الصين على حماية سلامتها الخاصة ومنع الحروب”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>