احدث الأخبار

فيديو .. ما هو “الهيبا فلتر” وكيف ينقي الهواء في 95% من الطائرات السعودية؟ وزارة الحج والعمرة: استمرار تعليق الزيارة.. ومراجعة دورية للقرار “النمر” عن توجيه التكييف على الرأس أثناء النوم: هل يسبب الجلطات الدماغية؟ “تداول” تعلن موعد عودة العمل الرسمي لجميع الأوراق المالية المدرجة مع بدء السماح بالتجول .. ⁧‫”الداخلية‬⁩” تهيب بالجميع ارتداء الواقيات و ⁧”التباعد الجسدي‬⁩” “الداخلية” تعتمد إجراءات للحد من كورونا في قطاعات التجارة والمقاولات والصناعات رغم “التباعد الاجتماعي” … “آل الملا” تُعايد “أسر الأحساء” على طريقتها الخاصة لتحقيق استقرار الأسواق البترولية… سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس روسيا الاتحادية شاهد: هل تتجه المملكة لفرض غرامات على عدم ارتداء الكمامات في الأماكن العامة؟.. “متحدث الصحة” يجيب تعرّف على حالة الطقس المتوقعة يوم الخميس فرق سند الكشفية بـ”تنمية المبرز” تنشر البهجة بين “أبطال الصحة” و”رجال الأمن” شاهد … فنانة تكشف عن لوحة لولي العهد استخدمت فيها الألماس والأحجار الكريمة

“سرطان البروستاتا” وراء التعادل التاريخي لإشبيلية أمام ليفربول

الزيارات: 902
التعليقات: 0
“سرطان البروستاتا” وراء التعادل التاريخي لإشبيلية أمام ليفربول
https://www.hasanews.com/?p=6475633
“سرطان البروستاتا” وراء التعادل التاريخي لإشبيلية أمام ليفربول
وكالات - الأحساء نيوز

أكد نادي إشبيليه الإسباني إصابة مدربه الأرجنتيني إدواردو بريزو بسرطان اليروستاتا.

وأوضح بيان للنادي اليوم الأربعاء أن المدرب البالغ من العمر 48 عامًا تم تشخيص إصابته بسرطان البروستاتا، وسيخضع للعلاج بعد إجراء مزيد من الفحوص.

وذكرت أنباء أن سر عودة لاعبي إشبيلية في نتيجة مباراتهم أمام ليفربول مساء أمس الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا، هو الخبر الذي أبلغهم به المدرب؛ أنه مصاب بالمرض، وأنه طلب منهم اللعب من أجله.

وكان إشبيليه متأخرًا بثلاثة أهداف دون مقابل في الشوط الأول، لكنه عاد في الشوط الثاني وسجل 3 أهداف كاملة (الهدف الثالث أُحرز قبل نهاية اللقاء بثوانٍ) لتنتهي المباراة بالتعادل (3–3) وليحتل الفريق المركز الثاني في مجموعته بالبطولة بفارق نقطة عن ليفربول، ويقترب من التأهل لدور الستة عشر.

وتولى بيريزو تدريب إشبيليه الصيف الماضي، بعد عدة مواسم مع فرق إسبانية أخرى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>