احدث الأخبار

دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو” “هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين 6 نصائح لتحمي جسمك من تأثير السكريات والحلويات في العيد “متحدث الصحة”: 2235 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة .. و أعداد التعافي تتزايد في الأحساء… جماعة مسجد تجتمع إلكترونيًا لتحتفي بـ”عيد الفطر المبارك” لتجنب هذه الأعراض .. ساعتان كافيتان للألعاب الإلكترونية

بعد عودته لمنصبه.. سعد الحريري: مبدأنا لا يتغير وشعارنا لبنان أولا

الزيارات: 6381
التعليقات: 0
بعد عودته لمنصبه.. سعد الحريري: مبدأنا لا يتغير وشعارنا لبنان أولا
https://www.hasanews.com/?p=6475596
بعد عودته لمنصبه.. سعد الحريري: مبدأنا لا يتغير وشعارنا لبنان أولا
بيروت - الأحساء نيوز

شكر رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري أمام حشد من مناصريه الذين احتشدوا بالمئات أمام منزله في وسط بيروت، اللبنانيين جميعاً على الاحتفاء الذي لقيه منهم. وقال: “عرفتم أهمية الحفاظ على بلدنا وأمنه”.

كما أكد أنه باق ليكمل مسيرة الدفاع عن لبنان واستقراره وعروبته. وقال: “سأكمل معكم الطريق لنكون خط الدفاع عن لبنان وعن استقراره وعروبته.

وشدد الحريري في كلمته على تمسكه بشعاره الأوحد “لبنان أولاً”.

وقال: “جئتم من كل لبنان للترحيب بي، وأنا أقول لكم الحمد لله على لبنان وعلى اللبنانيين”. وأضاف:”: اللقاء مع الأحباب والرفاق ومع الأهل الحقيقيين تسمى لحظة الوفاء لأنكم تعلمون العالم الوفاء، هذه لحظة الصدق معكم أنتم. هذه لحظة للتاريخ والجغرافيا والذي لديه عيون ترى فليرى، والذي لديه أذنان فليسمع، هذه لحظة قلب سعد رفيق الحريري الذي يقف بينكم ولكم لكي اختصر كل شيء بكلمة واحدة شكرا، شكرا وشكرا”.

وأضاف: “أنا مع أهلي في بيروت، نحن أهل الاعتدال والاستقرار، جئنا لنقول إن شعارنا لن يتغير “لبنان أولاً، لبنان أولاً”.

وكان الحريري أعلن قبل ساعات من قصر بعبدا بعد خلوة عقدها مع الرئيس اللبناني ميشال عون، أنه ارتأى التريث في الاستقالة من رئاسة الحكومة تجاوباً مع مطلب عون، بحسب ما أكد في كلمته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>