احدث الأخبار

بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة في الأحساء .. طرح 5 فرص استثمارية كبرى للمنافسة بأكثر من 98 ألف مسجد بالمملكة.. 70 يوماً رحلة كورونا في تعليق الصلاة شاهد .. متحدث “الصحة”: نسبة الإصابات الجديدة بكورونا 45% لمواطنين و55% غير سعوديين الإجمالي يرتفع لـ”76726″.. “الصحة”: تسجيل 1931 إصابة جديدة بفيروس كورونا” بينهم ١٧٢ في الأحساء

لعدم اكتمال العدد القانوني “اولمبي العدالة” يهزم الصواب بهدفين في دقيقتين

الزيارات: 970
التعليقات: 0
لعدم اكتمال العدد القانوني “اولمبي العدالة” يهزم الصواب بهدفين في دقيقتين
https://www.hasanews.com/?p=6475591
لعدم اكتمال العدد القانوني “اولمبي العدالة” يهزم الصواب بهدفين في دقيقتين
صالح الدويسان - الأحساء نيوز

أنهى الحكم عبدالعزيز الملحم مواجهة فريق العدالة الأولمبي لكرة القدم ونظيره الصواب بعد مضي ثلاث دقائق فقط من بداية المواجهة، التي جرت على أرض الملعب الرديف بمدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالهفوف ، وتأتي ضمن مواجهات دوري الأحساء الأولمبي في جولته السابعة.

ويعود السبب لعدم اكتمال عدد لاعبي الصواب داخل الملعب، حيث دخل المواجهة بعدد سبعة لاعبين وهو العدد الأدنى لإقامة المواجهة بحسب قوانين كورة القدم ، وبعد تقدم العدالة بهدفين في الدقيقتين الأولى والثانية عن طريق مجتبى الخليف وعلي السالم سقط حارس فريق الصواب حسين الحمد مصاباً ليصبح العدد أقل من القانوني لينهي الحكم المواجهة.
و بحسب النظام فإن العدالة يعتبر فائزاً في المواجهة بنتيجة (3ـ0)، في الوقت الذي عزز صدارته لفرق دوري الأحساء الأولمبي برصيد 21 نقطة، حيث كسب جميع مواجهاته ولم يتعادل أو يخسر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>