“مدير تعليم” الأحساء يدشن مشروع “مهن” بثانوية “الملك خالد” بالهفوف

الزيارات: 2577
التعليقات: 0
“مدير تعليم” الأحساء يدشن مشروع “مهن” بثانوية “الملك خالد” بالهفوف
https://www.hasanews.com/?p=6475562
“مدير تعليم” الأحساء يدشن مشروع “مهن” بثانوية “الملك خالد” بالهفوف
الأحساء نيوز

دشن سعادة مدير التعليم بمحافظة الاحساء الأستاذ أحمد بن محمد بالغنيم مشروع (مهن) اليوم الثلاثاء الموافق 3/3/1439هــ بمدرسة الملك خالد الثانوية بالهفوف في تمام الساعة الثامنة صباحاً، وذلك بحضور المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ حمد بن محمد العيسى ومدير معهد ريادة الاعمال المهندس ناصر بن عبد العزيز اليميني وعدد من مدراء الادارات بالإدارة ، حيث ابتدأ البرنامج بتلاوة أيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب: حسين عموري.

بعد ذلك تقديم عرض مرئي بعنوان (مشروع مهن) قدمه المشرف التربوي الأستاذ عبد الله بورسيس والذي احتوى على عرض برنامج مصمم عن طريق صندوق الموارد البشرية (هدف) وبالتعاون مع وزارة التعليم لتنمية طلاب الثانوية لمهنة المستقبل.

ثم كلمة مدير التعليم ألقاها نيابة عنه المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ حمد بن محمد العيسى ابتدأها بالشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمولي عهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز واكد أن هذا المشروع يأتي ترجمه لرؤية المملكة 2030والذي يتوجب علينا أن نبذل مساعينا لتحقيق هذه الرؤية من خلال ما يهدف إليه مشروع مهن من متقضية في مصلحة الشباب السعودي الطامح للعمل.

وقبل الختام قدم المرشد الطلابي الأستاذ أحمد الريزان شرح مفصل عن المشروع وما يهدف إليه المشروع من تنمية المهارات الرئيسية للطلاب والطالبات تجاه مهنة المستقبل وفق القضايا والالويات والفرص الوطنية وفي ضوء رؤية المملكة 2030.

وفي الختام ألقى سعادة مدير التعليم كلمة شكر فيها قائد المدرسة الأستاذ وليد بن عبد الله الفريدان ثم أثنى على القائمين على المشروع مؤكداً أهمية مشروع (مهن) في تنمية شباب المستقبل ومدى دور المدرسة في تهيئة الطالب وتدريبه لمهنة المستقبل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>