احدث الأخبار

“المُلا” يكشف عن تنفيذ دراسات مرورية تطويرية لـ”3″ تقاطعات حرجة في الأحساء (صور) ليلة تتويج كورونا باللقب !!! جائزة الاعتدال تتوج نظمي النصر فارسًا لها دوري المحترفين: الاتحاد لاستعادة الصدارة.. والفيصلي للتقدُّم نحو فِرق المقدمة بعد رصد سلالة متحورة من “كوفيد19” … تعليق رسمي للرحلات الجوية القادمة من 7 دول للمملكة طقس اليوم السبت: سماء صحو إلى غائم جزئياً وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطق بينها مصر والهند.. “الداخلية”: السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من 6 دول دون الحاجة لقضاء 14 يومًا خارجها بالصور … رجل الأعمال “ناهض الجبر” يحتفي بزيارة “فايز المالكي” للأحساء “وكيل الأحساء” يرعى حفل تكريم “فتاة الأحساء” للداعمين وشركاء النجاح ويُصرّح: الجمعية رائدة وسبقت عصرها الليبرالية العربية الجديدة وأهدافها “الأرصاد” يوضح حالة الطقس المتوقعة اليوم وينبه من أتربة وسحب رعدية بعدة مناطق “ولي العهد” يوافق على الرئاسة الفخرية لمجلس أمناء المعهد الملكي للفنون التقليدية

بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن...

بحضور وزير المالية… “تمويل الأولى” ترعى مؤتمر أبحاث “التمويل الإسلامي”

الزيارات: 1023
التعليقات: 0
بحضور وزير المالية… “تمويل الأولى” ترعى مؤتمر أبحاث “التمويل الإسلامي”
https://www.hasanews.com/?p=6475540
بحضور وزير المالية… “تمويل الأولى” ترعى مؤتمر أبحاث “التمويل الإسلامي”
الظهران - الأحساء نيوز

رعت شركة تمويل الأولى إحدى الشركات التابعه للكفاح القابضة، مؤتمر أبحاث التمويل الإسلامي الثاني بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن برعاية معالي وزير المالية الأستاذ محمد الجدعان بالمنطقة الشرقية بمدينة الظهران.

وقد تم تنظيم المؤتمر من قبل جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، ممثلة بكلية الإدارة الصناعية و مركز التميز البحثي للدراسات المصرفية والتمويل الإٍسلامي، ويهدف هذا المؤتمر إلى رفع مستوى البحوث والدراسات النظرية والتطبيقية حول اقتصاديات التمويل الإسلامي، لتكون اقتصاديات التمويل الإسلامي التي لها أثرها الفعال في جنبات علوم التمويل تأصيلا، وجنبات الصناعة المالية تطبيقا. لذا فهو يستقطب، بالإضافة إلى كبار باحثي التمويل الإسلامي، كبار الباحثين في علم التمويل من كبريات جامعات العالم، كجامعة هارفارد وجامعة ستانفورد وغيرها.

وقد تم عرض 41 ورقة علمية اختيرت من ضمن 131 ورقة قدمت للمؤتمر من جامعات مختلفة حول العالم ، و في الجلسات المنعقدة،  تم نقاش تطورات الصناعة وعلاقتها بالنتائج التي توصلت لها الأبحاث المقدمة للمؤتمر.

وقد حضر المؤتمر كلاً من الاستاذ هاني العفالق عضو مجلس ادارة الكفاح القابضة ، والمهندس عبدالعزيز العفالق الرئيس التنفيذي لشركة الكفاح القابضة.

وأشاد الاستاذ هاني بالمواد المطروحة للنقاش وصرح بأن التمويل الإسلامي له آثارة الفعاله في  الاقتصاد ، وبأن مث هذه المؤتمرات تضيف لروادها وعي بالمستوى الجديد للبحوث النظرية والتطبيقية.

يذكر بأن شركة تمويل الأولى تأسست عام 2008. وهي من رواد الشركات المالية في المنطقة الشرقية حيث تغطي جميع احتياجات المستهلك مع تمويله بالمنتجات المختلفة عبر برامج مالية مختلفة في إطار قوانين الشريعة الإسلامية.

SONY DSC

SONY DSC

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>